الكره المصرية

الزمالك يسقط فى فخ التعادل امام المقاولون

سقط لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في فخ التعادل أمام نظيره المقاولون العرب، بنتيجة هدفين مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

وتعتبر هذه المباراة هي الأولى للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للأبيض، الذي تولى القيادة الفنية لأبناء ميت عقبة خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

 

جاء الهدف الأول في المباراة لصالح المقاولون العرب في الدقيقة 25 من أحداث الشوط الأول للمباراة، عن طريق جون أوكلي، بعد هجمة مرتدة قوية داخل منطقة الجزاء.

فيما جاء هدف التعادل لصالح الزمالك عن طريق أحمد سيد زيزو، في الدقيقة 34 من أحداث الشوط الأول للقاء، بعد رمية تماس لصالح الأبيض من جهة اليمين نفذها حمرة المثلوثي إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع المقاولون بشكل خاطيء لتصل إلى زيزو ليسددها بباطن القدم قوية في الشباك.

ونجح مصطفى شلبي في إحراز الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 58 من عمر المباراة، عن طريق ركلة جزاء.

فيما نجح فادي فريد في إحراز هدف التعادل لذئاب الجبل في شباك الزمالك في الوقت القاتل من الوقت المحتسب بدل من الضائع، بعد قطع الكرة وتسجيلها بقوة في شباك محمد صبحي

ترتيب الفريقين في الدوري

وبهذا التعادل رفع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء رصيده إلى النقطة 40 محتلا المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، بيتما رفع المقاولون العرب رصيده إلى النقطة 36 محتلا المركز السادس في ترتيب الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى