الكره المصرية

قرار مثير وجديد من حسام حسن يهز المنتخب

اتخذ حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، قرارا جديدا خلال الساعات الماضية، بشأن رحلة «الفراعنة» إلى الإمارات، للمشاركة في الدورة الودية، بعد 48 ساعة من إعلانه القائمة النهائية للمنتخب الوطني، التي ستشارك بالبطولة.

 

قرار حسام حسن الجديد في منتخب مصر، هو تحديد موعد السفر إلى الإمارات، استعدادا للمشاركة بالدورة الودية؛ إذ اختار «العميد» التوجه لدبي يوم 17 مارس الجاري، قبل 5 أيام من مواجهة نيوزيلندا، في أولى لقاءات مصر مع المدرب الجديد.

وينضم لاعبو منتخب مصر يوم 13 مارس، في انطلاق المعسكر الأول للفراعنة، تحت القيادة الفنية لحسام حسن، على أن يتواجد المحترفون بمعسكر الفراعنة، بعد بداية المعسكر بأيام قليلة.

 

ويغيب عن منتخب مصر في معسكر مارس، قائد «الفراعنة» محمد صلاح، خاصة بعدما أرسل ناديه ليفربول الإنجليزي، خطابا رسميًا لاتحاد الكرة، يطلب فيه إعفاء اللاعب من المعسكر، خوفا عليه من تجدد الإصابة، ولكي يستكمل برنامج التأهيل الخاص به.

تعرف على قائمة منتخب مصر في بداية حسام حسن
يذكر أن قائمة منتخب مصر، شهدت تواجد كل من:

«محمد عواد – محمد أبوجبل – المهدي سليمان – مصطفى شوبير – محمد هاني – أكرم توفيق – محمد حمدي – محمد شكري – أحمد حجازي – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – أحمد رمضان بيكهام – مروان عطية – حمدي فتحي – إمام عاشور – محمد مجدي أفشة – أحمد نبيل كوكا – محمود تريزيجيه – مصطفى فتحي – حسين الشحات – عمر مرموش – مصطفى محمد – أحمد عاطف – محمد شريف – محمد الشامي».

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر أمام نيوزيلندا يوم 22 مارس الجاري، على أن يواجه منتخب تونس نظيره كرواتيا في اليوم نفسه بالدورة الودية، ويلتقي الفائزان من المواجهتين في اللقاء الختامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!