اخبار الاهلىالسلايدر

الفيفا يفجر مفاجأة كبرى فى ازمة ايقاف كهربا مفاجأة الموسم

كشف عامر العمايرة خبير اللوائح عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص العقوبة المُسربه من لجنة الانضباط ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

 

وشهدت الساعات الماضية صدور قرارات من جانب لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم تٌفيد بإيقاف محمود عبد المنعم كهربا نجم الأهلي لمدة 12 مباراة مع تغريمه مليون جنية نظراً لهتافاته المسيئة في لقاء الزمالك والمارد الأحمر بالدوري الأول من المسابقة المحلية.
وقررت أيضاً لجنة الانضباط إيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لمدة شهرين نتيجة السلوك الغير رياضي.
وقال عامر العمايرة في تصريحات إذاعية أن لائحة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم لا تنص على إيقاف رئيس الزمالك شهرين بسبب التصريحات العنصرية ضد أحد عناصر اللعبه.

 

 

وأشار إلى أنه يجب العودة إلى لائحة الاتحاد الدولي فيفا مشدداً أنها تنص على إيقاف رئيس الزمالك عاميين من مزاولة أي مهنة تخص النشاط الرياضي وغرامة مالية لا تقل عن 10 آلاف فرانك سويسري.
وواصل حديثه أنه في البداية أن لجنة الانضباط داخل اتحاد الكرة غير قانونية نظراً لكيفية تكوينها حيث إنشائها بالتعيين وهو ما يٌخالف اللواء.
وواصل في حديثه ” اللجنة يجب أن يتم اختيارها بالانتخاب وليس بالتعيين كما أن المادة رقم 34 تنص على معرفة اللجان والقرارت”.

واستمر تصريحاته ” وكان على اللجنة الحفاظ على سرية العقوبات لحين عرضها على الاتجاد المحلي وهو الأمر الذي لم يحدث نهائياً”.
وأنهى حديثه أن في حال صحة التسريبات التي خرجت في الساعات الماضية لوسائل الإعلام سيدين بذلك لجنة الانضباط وسيتم وقوفها على الفور لحين انعقاد جمعية عمومية ويتم انتخاب أعضاء جدد للجنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn