اخبار الاهلى اليومتوب سيكريت

الاهلى يكشف عن بديل على معلول رسميا والاعب يظهر فى الجزيرة فى هذا التوقيت

بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في تجهيز خطة تعويض الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء خاصًة بعد اقتراب رحيله عن القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
واصبح علي معلول على أعتاب الرحيل عن صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل من أي وقت مضى في ظل رفضه التمديد مع القلعة الحمراء لمدة موسم واحد فقط حيث يرغب في التوقيع لمدة موسمين.

 

ويحاول مسئولو النادي الأهلي في محاولة أخيرة مع الدولي التونسي بإقناعه بتمديد لمدة موسم واحد مع تخفيض راتبه وذلك بتوصية من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.

 

 

 

 

وعلم الاهلى اليوم أن مسؤولي الأهلي يضعون أكثر من سيناريو أمام السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء من أجل تعويض الرحيل المحتمل لـ علي معلول في نهاية الموسم الحالي بعد نهاية عقده مع الفريق القاهري.
ويأتي أبرز السيناريوهات التي يلجأ إليها النادي الأهلي خلال الفترة الحالية لتعويض الدولي التونسي علي معلول :
التعاقد مع أجنبي

يبحث مسئولو النادي الأهلي في الفترة الحالية التوقيع مع أجنبي جديد خلال الميركاتو الصيفي المقبل لتعويض اللاعب علي معلول بالموسم الجديد.

ووضعت لجنة الكرة بالأهلي أكثر من اسم على طاولة المفاوضات للمفاضلة بينهما ويأتي على رأسهم خاديم نجم الهلال السوداني فضلًا عن يحيى عطية الله نجم نادي الوداد البيضاوي المغربي.
– منح عمر كمال الفرصة كاملة
ويأتي السيناريو الثاني من جانب مسئولو النادي الأهلي هو منح اللاعب عمر كمال عبد الواحد الفرصة كاملة من أجل تعويض الفراغ المحتمل من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.

– انتظار توهج محمد شكري
يطمح مسئولو النادي الأهلي في انتظار توهج اللاعب محمد شكري الظهير الأيسر لفريق سيراميكا كليوباترا وذلك بعد عودته مجددًا إلى صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!