اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

الصفقة تمت بنجاح:موعد ظهور عمر كمال عبدالواحد بقميص الاهلى وتفاصيل صفقة انتقال عبدالواحد إلى الأهلي

حصل مسؤولو النادي الأهلي على توقيع عمر كمال عبدالواحد، لاعب نادي مودرن فيوتشر وذلك في ظل انتهاء عقده مع نادييه بنهاية الموسم الجاري، إذ يحق للاعب التوقيع لأي نادي بشكل مجاني في شهر يناير المقبل.

وعلم  الاهلى اليوم  أن الأهلي نجح في الحصول على توقيع عمر كمال عبدالواحد، إلا أن المفاوضات تجري حاليًا بين الثلاثة أطراف، ناديي الأهلي ومودرن فيوتشر وعمر كمال عبدالواحد.

 

عمر كمال عبدالواحد لاعب مودرن فيوتشر

ورفضت إدارة نادي فيوتشر الاستغناء عن عمر كمال عبدالواحد للأهلي في يناير بشكل مجاني قبل أن يقوم أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي بالتواصل مع مسئولي فيوتشر لحسم الصفقة.

ووافق مسؤولو مودرن فيوتشر تحصيل مقابل مادي من النادي الأهلي، والاستغناء عن اللاعب في يناير المقبل بدلًا من رحيل عمر كمال عبدالواحد في نهاية الموسم بشكل مجاني.

وطلب عمر كمال عبدالواحد من إدارة فيوتشر، قبول رغبته في ارتداء تيشيرت النادي الأهلي في يناير المقبل وهو ما وافقت عليه إدارة فيوتشر خوفًا من الرحيل المجاني للاعب.

عقد عمر كمال عبدالواحد في الأهلي.. وموعد الإعلان عن الصفقة
واتفق النادي الأهلي على توقيع عقد لمدة 4 سنوات ونصف مع عمر كمال عبدالواحد على أن يتقاضى اللاعب راتبًا يصل إلى 9 مليون جنيه وهو راتب الفئة الثانية في الفريق، ويكون الإعلان الرسمي عن الصفقة في شهر يناير المقبل نظرًا لتركيز اللاعب مع فريقه مودرن فيوتشر في الوقت الراهن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!