اخبار الاهلىالسلايدر

زاهر يكشف عن مفاجأة بشان كهربا وخالد الغندور يكشف الضربة غير المتوقعة من الاهلى

أعلن خالد الغندور مقدم البرامج الرياضية، عن سيناريو كشف عنه خلال الفترة الجارية وذلك قبل نهاية الشهر الجاري، من أجل حل أزمة محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي.
وأضاف الغندور في تدوينته على صفحته الشخصية، بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن الأيام القادمة سوف يتم تصدير بعض الأخبار في الإعلام لإقناع جمهور الأهلي ببيع محمود كهربا.

 

تأتي كلمات الغندور في ظل صعوبة موقف النادي الأهلي واللاعب من دفع الغرامة المالية، نظراً لفارق السعر الخاص بالصرف في الدولار، والقيمة المالية القوية الموقعة عليه والتي تصل إلى 2.4 مليون دولار.

 

وأعلن سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية في وقت سابق، أن النادي الأهلي مستاء من تفاقم حجم الأزمة الذي سوف يصل إلى الإيقاف، نظراً لأن النادي كان صريح مع اللاعب منذ البداية بشأن أن الغرامة الموقعة عليه سوف يتكبدها كهربا.
وشدد زاهر على أن المعلومات التي جاءت إليه تشدد على أن النادي الأهلي انتظر أن يدفع اللاعب الغرامة من أجل أن يصل إلى الآلية المناسبة التي من خلالها سوف يعمل على أن يتواجد في الفريق بشكل أساسي بدون أية مشاكل ولكن دون جدوى.

 

 

وكان يفكر “كهربا” في الاعتزال الكروي بعد أزمته مع الزمالك، ولكنه لجأ إلى بند تقسيط العقوبة ولكن حتى الآن لم يتم دفع أية بنود أخرى خاصة بها.
وكشف المحامي الخاص باللاعب في تصريحات سابقة على أن “كهربا” سوف يسدد القيمة المالية الخاصة به بشكل نهائي خلال فترة المهلة الأخيرة التي منحتها له “فيفا” وهي 7 أيام وسوف يدفعها على مرة واحدة وليس بالتقسيط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn