السلايدرالكره المصرية

طارق يحيي:انتقال مصطفى محمد وسيف جعفر للاهلى كارثة محققة وامام عاشور وقع لـ الاهلى

يرى طارق يحيي  نجم الزمالك السابق، أنه لا مانع من انتقال إمام عاشور لاعب وسط ميتلاند الدنماركي الحالي، إلى النادي الأهلي خلال الفترة المُقبلة.
وترددت أنباء بقوة عن فتح النادي الأهلي باب المفاوضات لضم إمام عاشور إلى المارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة من صفوف ميتلاند الدنماركي.

 

وقال يحيي في تصريحات على قناة الزمالك “إمام عاشور مفيد لأي فريق، وبالتالي الأهلي لو أراد الاستفادة من تواجده سيعمل على ضمه خلال الفترة المٌقبلة، لكن الأمر يتوقف على اللاعب نفسه ومدى قدرته على تحمل الضغوط بعدما سبق وارتدى القميص الأبيض في وقت سابق”.

وتابع: “البعض لا يتقبل فكرة انضمام لاعبين من الأهلي إلى الزمالك والعكس، والجانب الآخر هو الأمور المالية لأن الصفقة لن تقل عن 3 ملايين دولار أو أكثر”.

 

وشدد: “لو كنت موجوداً في الزمالك فلن أوافق على رحيل إمام عاشور بـ 3 ملايين دولار فقط، لأنه لن يقل عن مصطفى محمد الذي انتقل بـ4.5 مليون دولار إلى تركيا، ولكن في النهاية لا مانع من انتقال اللاعب للنادي الأهلي، نحن في عصر الاحتراف”.

وواصل: “إمام عاشور لاعب مصري في النهاية، فهل سيدفع الأهلي مبلغاً مالياً ضخماً لجلبه من الدنمارك مجددًا، ولكن النادي الأحمر قادر على دفع أي أرقام مالية من أجل التعاقد مع لاعبين”.

وأردف: “بالطبع، قد يكون هنـاك حالة حزن بين جمهور الزمالك ومسئوليه بعد رحيل إمام عاشور، وقبلهم رحل لاعبين مميزين عن صفوف الفريق، ولكن حاليًا نحن في عالم الاحتراف وأي لاعب من الوارد أن ينتقل للأهلي من القلعة البيضاء والعكس، لكن هنا في مصر لم نستوعب أو نتقبل هذه الفكرة حتى الآن بسهولة، وردود الأفعال دائمًا تكون غاضبة من الانتقالات بين الناديين”.

اختتم: “لا يوجد في الزمالك حاليًا من يعوض رحيل إمام عاشور، يجب تجهيز حمدي علاء المعار للبنك الأهلي للمستقبل، وسيف فاروق جعفر أسلوبه مختلف عن إمام وطارق حامد، المجهود البدني والفارق الفني بينهما كبير، وأنا من أنصار الاعتماد على قطاعات الناشئين”.

وقال طارق يحيي  انتقال مصطفى محمد وسيف جعفر رغم انه قريب بنسبة 70%من الحدوث ولو حدثة تبقى كارثة والمستشار مرتضى سيلغى الدورى كله واتحدى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn