الكره المصريةكبار كتاب الاهلى

عمرو اديب:الخطيب خلص صفقة نجم الزمالك بديلا لعلى معلول من 3شهور والاهلى حصل على توقيع نجم الزمالك

كشف الاعلامى عمرو اديب عن حالة من الغموض الشديد داخل صفوف نادي الزمالك عن مصير أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر للفريق وتحديداً منذ أزمة لقاء الداخلية والتصريحات الشهيرة التي أطلقها مرتضى منصور بشأنه.
وقال اديب المعلن خلال الساعات الماضية ان  أحمد أبو الفتوح فى الزمالك ولكن هناك عوامل كثيرة تجعل أحمد أبو الفتوح مرشح بقوة للانتقال إلى الأهلي في المستقبل القريب:

 

 

وكشف الاعلامى عمرو اديب عن وجود تواصل من جانب أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك مع بعض الوكلاء وذلك من أجل توفير عرض خارجي له للعب في أحد الدوريات الخليجية، وأبلغ اللاعب إدارة الزمالك بهذه الخطوة، فهل يفكر النادي الأهلي في طريقة الترانزيت لضم اللاعب في المستقبل القريب؟.

يدرك جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي أن مركز الظهير الأيسر يعتبر عملة صعبة في الدوري المصري، وذلك بسبب عدم وجود عناصر مميزة كما يجد الفريق الأحمر صعوبة كبيرة بسبب عدم توافر بديل سوبر للنجم الأول في القلعة الحمراء التونسي علي معلول وهو ما يدفع القلعة الحمراء لترقب موقف أبو الفتوح في الزمالك.

بد أزمة مرتضى منصور الآخيرة، وغضب وحزن أبو الفتوح الواضح في تدريبات الزمالك سيكون من الصعب على إدارة الزمالك فتح ملف تجديد عقد الظهير الأيسر والذي ينتهي بنهاية موسم 2025.

يملك النادي الأهلي كم كبير من العناصر التي تشارك في مركز الظهير الأيسر مثل كريم الدبيس ورأفت خليل وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف وأيمن أشرف، ولكن تفتقد هذه العناصر إلى عنصر الخبرة الذي يتميز به النجم التونسي علي معلول صاحب الـ33 عاماً وهو ما يجعل نجم الزمالك مرشحاً بقوة لخطوة التواجد في القلعة الحمراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn