اخبار الاهلىالسلايدر

امير توفيق يقدم لكولر خليفة وائل جمعه الاسد

دخل مدافع محلي مفاجأة في الحسابات الخاصة بالمدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر من أجل التعاقد معه في الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

ويسعى النادي الأهلي إلى تضييق الخيارات المتاحة أمامه، من أجل الاستقرار على الصفقات التي سوف يستعين بها من الدوري الممتاز، والأخرى التي سوف يؤجلها لأجل غير مسمى، وذلك لأجل عدم توسيع رقعة اللاعبين المنضمين بدون فائدة.
ودخل محمود مرعي، مدافع نادي فيوتشر إف سي، في الخيارات المتعددة أمام المدير الفني للنادي الأهلي من أجل استقدامه مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعد التأكد من ثباته الفني والبدني خلال مشواره مع فريقه الحالي.
ويتشاور كولر مع الجهاز الفني في الأسماء المطروحة، ويشدد على ضرورة استقدام الفيديوهات الخاصة باللاعبين طوال المواسم الماضية والموسم الجاري، وذلك بهدف الحصول على الأفضل دائماً للفريق.

 

ويقدم مرعي أداء ثابت مع فريقه، ويتميز بكونه صداده دفاعية، بالإضافة إلى اقتناصه الكرات الخطيرة على مرمى فريقه وإبعادها عن مربع الخطورة، ما يجعله يتميز عن غيره من أبناء جيله فنياً.
ويرشح أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات العديد من اللاعبين لكولر، ويفرز المدير الفني الأفضل من أجل المشاهدة الخاصة بالفيديوهات مرة أخرى قبل حسم القرار النهائي قبل انطلاق ماراثون الانتقالات الصيفية خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن كولر حصل على وعد من الإدارة بتوفير الصفقات التي يحتاجها على كافة الأصعدة، من أجل انطلاقة قوية وجديدة في المواسم المقبلة، خاصة بعد الثقة الكبيرة التي يضعها النادي الأهلي في المدير الفني الحالي للفريق الكروي الأول.

زر الذهاب إلى الأعلى