اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يرفض قرار الفيفا بسبب كاس العالم للاندية

رفض مجلس إدارة نادى الأهلى رسميًا، الاقتراح الاتحاد الدولى لكرة القدم والاتحاد الإفريقى بشأن خوض بطولة كأس العالم للأندية بقائمة مفتوحة، للخروج من المأزق.


وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلي أن جهاز الكرة بنادى الأهلى يرفض اقتراح الاتحاد الدولى بشدة فليس من المنطقى تعويض عناصر الفريق الدولية بضم عناصر من فريق الشباب.
وأوضحت: “عن تواصل جديد بين 3 أطراف خلال الساعات القليلة المقبلة الاتحاد المصرى لكرة القدم، والاتحاد الإفريقى والاتحاد الدولى، من أجل البحث عن حل”.
وتقام بطولة الأمم الإفريقية بالكاميرون فى الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022، وكذلك فريق الأهلى عندما يخوض فعاليات كأس العالم للأندية بالإمارات فى الفترة من 3 حتى 12 فبراير المقبل.
ومن المقرر أن يسافر بعثة النادي الأهلي إلى قطر يوم17 من الشهر الجارى، لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي، على أن يترأس البعثة محمود الخطيب رئيس النادى والمشرف العام على الكرة.
يذكر أن الأهلي هو البطل المتوج بآخر نسخة من بطولة كأس السوبر على حساب نهضة بركان المغربي في ‏المباراة التي أقيمت بقطر، ويسعى لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة وإضافة لقب جديد إلى دولاب بطولاته على حساب الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية الأفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn