الرياضه العربية

شاهد اغرب ما قال رئيس الرجاء عن مباراة الاهلى والفائز فى اللقاء وسر الرقم 15 الذى سيقلب الموازين

تحدث عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء المغربي، عن المواجهة الصعبة والهامة المنتظرة أمام النادي الأهلي في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وقال عزيز البدراوي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة المحور “مواجهة الأهلي أمام الرجاء المغربي هي الأشرس في الدور ربع النهائي”.

 

وأضاف “كل فريق لديه تاريخ كبير وعملاق في القارة الأفريقية، ولذلك ننتظر لقاء صعب ومثير مع الأهلي المصري”.

وواصل “أكثر ما يميز الأهلي هو خبراته في الأدوار الإقصائية للبطولة، ولكن الرجاء المغربي قدم مباريات رائعة في دور المجموعات وكنا الأفضل هجومياً بين أندية دور المجموعات”.
وزاد “أرى أن الأقرب لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية، هو الفريق الفائز من الأهلي والرجاء المغربي، وبالمناسبة لم أتوقع مواجهة المارد الأحمر ومباراة القاهرة لن تكون حاسمة بل 15 دقيقة اخيرة فى المغرب تقلب الموازين

وواصل “رغم تأهل النادي الأهلي في اللحظة الآخيرة للدو ربع النهائي على حساب الهلال السوداني، ولكن ذلك لا يقلل من امكانيات عملاق مصر، ويجعلنا نخشى بشدة من قدراته”
قال رئيس الرجاء المغربي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا “أكثر لاعب يقلقني في صفوف النادي الأهلي هو محمود كهربا”.

واختتم “محمود كهربا يصنع الفارق بشكل كبير مع النادي الأهلي، منذ عودته من الإيقاف حيث يتألق في جميع المباريات ويعتبر من أهم نقاط القوة على المستوى الهجومي للمارد الأحمر وكذلك الاعب حسين الشحات

زر الذهاب إلى الأعلى