الرياضه العربية

مروان زمامة نجم الرجاء السابق:الرجاء يواجه ملك افريقيا والخطر فى هذا الخط بالاهلى واتوقع نتيجة غير مرضية

تحدث مروان زمامة، نجم منتخب المغرب والرجاء السابق، عن مباراة الفريق المغربي مع الأهلي، المرتقبة، التي ستجمع بينهما في ذهاب منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها مساء السبت، على ستاد القاهرة.

 

 

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا
تُقام مباراة الأهلي والرجاء المغربي، في التاسعة من مساء يوم السبت المقبل، بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات ذهاب منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها مساء السبت، على ستاد القاهرة.

قال زمامة في تصريحات “الغيابات ستؤثر بالتأكيد على الرجاء المغربي في مباراته أمام الأهلي”.

تابع: “أتمنى أن يشارك يسري بوزوق فهو لاعب مؤثر ويستطيع صنع الفارق في تلك المباراة”.

وعن الحضور الجماهيري الكبير المتوقع في المباراة تأثيره على الرجاء، قال: “الرجاء معتاد على حضور الجماهير بكثافة فى تلك المباريات الكبيرة، أتمنى أن يقدم اللاعبون أداء يرضى جماهير الرجاء حتى تسهل على الفريق فى مباراة العودة فى القاهرة”.

وواصل: “أتمنى أن يكون اللاعبين في تركيزهم فى المباراة ويحققوا نتيجة كبيرة أمام الأهلي”.

وعن أخطر اللاعبين الذين يتوقع أن يشكلوا خطورة على الأهلي، قال: “نوفل الزرهوني وحمزة خابا ويسري بوزوق”.

وعن استعدادات الرجاء للمباراة المرتقبة، قال: “الأجواء مثالية والرجاء أستعد جيدًا لتلك المباراة، الرجاء يقدم أداءً رائعًا واستثنائيًا في تلك البطولة، أتمنى أن يقدم أداء يليق بكرة القدم المغربية أمام الأهلي ملك أفريقيا “.

وبسؤاله من اللاعب الذي تخشى خطورته من الأهلي؟، قال: “انصح لاعبى الرجاء بضرورة التركيز الكامل والحذر من خط هجوم الأهلى بالكامل حتى لا نصعب على أنفسنا فى مباراة العودة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى