اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

بعد ضربة الخطيب ورمضان صبحى..الزمالك يفاوض الصفقة التى تردد الخطيب ان يضمها للاهلى

تلقى نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ضربة قوية في الأيام الماضية بعد مفاوضات مكثفة مع اللاعب رمضان صبحي جناح فريق الكروي الأول بنادي بيراميدز من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكان مسئولو الزمالك قد وضعوا اسم رمضان صبحي على رأس الصفقات الصيفية لتعزيز صفوف الفارس الأبيض في الموسم الجديد بناءً على طلب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية.

 

 

 

وأكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك في وقت سابق أن رمضان صبحي يعتبر ضمن حسابات القلعة البيضاء في الفترة المقبلة من أجل التعاقد معه خاصًة بعد التعاون السابق مع بيراميدز بالميركاتو الشتوي عقب التوقيع مع الثنائي عبد الله السعيد وسيف فاروق جعفر.

 

وفي الساعات الأخيرة نجح مسئولو نادي بيراميدز في إقناع رمضان صبحي بالبقاء لمدة أطول داخل أسوار قلعة السماوي وتحصينه من العروض الخارجية وأيضًا المحلية التي تلقاها مؤخرًا للرحيل في الصيف المقبل.
وتوصل مسؤولي بيراميدز لاتفاق مع رمضان صبحي لتجديد عقده لمدة 3 مواسم مقبلة بعد الاتفاق على كل التفاصيل مقابل 150 مليون جنيه خاصًة أن عقده سينتهي بنهاية الموسم القادم ويحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل.
وعلم الاهلى اليوم في الوقت ذاته أن إدارة الزمالك تتجه إلى فتح مفاوضات جديدة مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي نجم نادي الريان القطري للحصول على خدماته في الصيف المقبل.

ويحاول مسئولو الزمالك التوصل إلى اتفاق مع أشرف بن شرقي في الأيام القليلة المقبلة بعد معرفة طلباته المالية التي يرغب في الحصول عليها من جانب الإدارة البيضاء للعودة مجددًا للعملاق القاهري.

ويقود مفاوضات الزمالك مع بن شرقي في الفترة الحالية أحمد سليمان المسؤول على ملف الكرة بالقلعة البيضاء كما تربطه علاقة وطيدة بالدولي المغربي الأمر التي قد يسهل عودته من جديد لفريقه السابق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى