اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

موقع جول العالمى:على الخطيب ان يفرح بصفقته الذهبية التى ستكون عقل الاهلى و5مميزات لصفقة الاهلى الرائعة

يسير مروان عطية صفقة الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية بخطى ثابتة نحو الأفضل في مركزه بمصر هذا الموسم عطفًا على ما يقدمه من مستويات رائعة وضعته كأهم لاعب في وسط ملعب النادي الأحمر ورقم 1 على الرغم من انتقاله منذ أيام لبطل القرن الماضي.

 

وكسر عطية التاريخ السلبي لمستوى الصفقات التي يتصارع عليها الأهلي والزمالك ليقدم ابن كفر الدوار ونجم الاتحاد السابق صورة مغايرة تمامًا.
وقال موقع جول العالمى  حظي مروان بعد انضمامه للأهلي ومع طريقة اللعب الجديدة على ثقة مدربه السويسري مارسيل كولر وزملائه أيضًا ليستمر هذا الأمر أمام الرجاء.وحقق الأهلي فوزًا غاليًا على الرجاء المغربي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء امس السبت على ستاد القاهرة في ذهاب دور الـ 8 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعدد الموقع خمس مميزات لصفقة الاهلى الذهبية وهى

الحركة

ولمس مروان الكرة أكثر من أى لاعب في صفوف فريقه والمنافس (99 مرة) بسبب أدوراه وقدرته على التمركز الجيد والظهور لزملائه ومساعدة في الصعود بالكرة أو تدويرها .

دقة التمريرات

وجاءت دقة تمريرات مايسترو وسط الأهلي ممتاز (94%) حيث مرر بشكل صحيح 77 من أصل 82 تمريرة.الدقة التي يمكلها مروان في التمريرات لا تقتصر فقط على التمريرات القصيرة بل هو بارع أيضًا في توزيع الكرت الطويلة وفعلها بشكل صحيح 7 مرات من أصل 9 تمريرات.

التوقيت

التوقيت في التدخل أثناء الصراع على الكرات هي ميزة أخرى يملكها صفقة الأهلي الجديد بقدرته على اتخاذ القرار في التوقيت المناسب بدون ارتكاب أخطاء والحصول على بطاقات وفي مباراة الرجاء فاز بـ 6 كرات في الصراعات الأرضية ومرة في الهواء

الدفاع

فيما اعترض الكرة بشكل صحيح مرتين.وعلى الصعيد الهجومي سدد مروان عطية مرة واحد بين القائمين والعارضية وتصدى لتسديدته حارس الرجاء أنس الزنيتي.

الاخطاء

وارتكب مروان عطية خطأين فيما حصل على ثلاث أخطاء ليفرض نفسه واحد من نجوم اللقاء.

وقال الموقع على الخطيب ان يفرح بصفقته الذهبية الجديدة التى ستكون عقل الاهلى لسنوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn