اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى يضم خليفة تريزيجيه الرائع بفرمان من كولر والاعب فى تدريب الاهلى اليوم

وافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على تواجد عمر سيد معوض جناح فريق الشباب الموهوب في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

وجاءت موافقة المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك بعد مشاهدة العديد من المباريات لجناح الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية بالتزامن مع تألقه في دورة زاد الدولية.

ويلعب عمر سيد معوض صاحب الـ17 عاماً مع فريق الأهلي مواليد 2006 حيث انضم لصفوف القلعة الحمراء بعدما بلغ من العمر 9 أعوام، وبدأ الموهوب قصته كظهير أيسر مثله والده سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق.
وبعد مرور سنوات قرر عمر معوض ترك هذا المركز ليشغل مركز الجناح الأيسر، ويملك عمر سيد معوض السرعة والمهارة بالإضافة إلى القدرة على أداء الأدوار الدفاعية والهجومية بشكل مميز.

 

ويرغب النادي الأهلي في تكرار تجربة محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر مع عمر سيد معوض حيث يعتبر الموهوب من العناصر التي يتوقع لها الجيمع في القلعة الحمراء مستقبل كبير، كما يعتبر نجم الأهلي الشاب مطلوب في بعض الأندية الأوروبية من أجل الخضوع لفترة معايشة.

ويستعد الفريق الأحمر لخوض مواجهة الإياب أمام الرجاء المغربي يوم 29 أبريل الجاري في مركب محمد الخامس، قرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تكليف محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة بخطوة رئاسة بعثة الفريق خلال مواجهة الإياب أمام الرجاء المغربي.

يذكر أن النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل يحتاج إلى تحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الهزيمة بهدف نظيف، وذلك من أجل التأهل للدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!