اخبار الاهلىالسلايدر

امير توفيق ينهى الاتفاق والجناح الطائر يوقع للاهلى بعد مباراة الرجاء المغربى

اقترب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من حسم أحد الملفات الهامة المتعلقة بتجديد عقد أحد نجوم الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ويطمح النادي الأهلي في الفترة المقبلة الحفاظ على القوام الأساسي للفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر ليواصل بقوة المنافسة على الألقاب المحلية والقارية خلال الفترة المقبلة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.
ومن أبرز هؤلاء اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع النادي الأهلي في الموسم المقبل حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء والذي يرفض العملاق القاهري رحيله نهائياً نظير تألقه في الفترة الأخيرة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.
ويتمسك كولر بشدة باستمرار حسين الشحات حيث طلب من إدارة الأهلي برئاسة محمود الحطيب سرعة إنهاء تجديد عقده للحفاظ عليه من الرحيل بشكل مجاني والانتقال إلى أحد الفرق المنافسة ببطولة الدوري المصري بالإضافة إلى اجتياجه الفني إليه بشدة في الفترة المقبلة لقدرته على صناعة الفارق مع العملاق القاهري.

 

وعلم  الاهلى اليوم  أن أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي سيعقد جلسة في الساعات المقبلة وتحديداً عقب مواجهة الرجاء البيضاوي المرتقبة مع حسين الشحات لحسم ملف تجديد عقده مع الفريق الأحمر.
ويرفض حتى الأن حسين الشحات التوقيع على عقود التجديد مع الأهلي في ظل الراتب الضعيف المٌقدم له من قبل المارد الأحمر وفقاً لما أكده لأحد المقربون منه حيث طلب التساوي مع لاعبي الفئة الأولى والحصول على 15 مليون جنية في الموسم الواحد.
وعرض النادي الأهلي على حسين الشحات حتى الأن التجديد لمدة 3 مواسم مقبلة مقابل راتباً سنوياً يصل قدره 10 مليون جنية وهو ما يرفضه اللاعب بشدة خلال الفترة الحالية منتظراً تحسين العرض لحسم تجديد عقده مع المارد الأحمر.
ويوجد في الساعات الماضية مرونة جديدة في التفاوض بين الطرفين على أن يتم حسم الملف الشائك عقب المواجهة الإفريقية.

ويرفض حسين الشحات مناقشة العروض التي تلقاها مؤخراً للرحيل عن أسوار الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل حيث يرغب بقوة في البقاء داخل أسوار المارد الأحمر واللعب بشكل دائم ضمن صفوفه لسنوات عديدة.
وسيواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره الرجاء البيضاوي السبت المقبل الموافق 29 إبريل الجاري في إطار منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد “محمد الخامس” بالدار البيضاء.
وكان النادي الأهلي قد حقق فوزاً هاماً في ذهاب دور الثمانية أمام الرجاء المغربي بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعت الفريقين على ستاد “القاهرة الدولي” حيث سجل أهداف المارد الأحمر محمد عبد المنعم و حمدي فتحي.

زر الذهاب إلى الأعلى