الكره المصريةكبار كتاب الاهلى

رضا عبدالعال:هذا ما ينتظر الاهلى امام الرجاء بالمغرب وكهربا يضع الزمالك والاهلى فى ورطة كبرى والاهلى خطف صفقة جديدة من الزمالك

أشاد رضا عبد العال نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر، بالمستوى الفني الذي ظهر به المارد الأحمر في مواجهة الذهاب أمام الرجاء المغربي والتي حسمها الفريق بنتيجة 2/0.
وقال رضا عبد العال في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد فاروق “النتيجة تعتبر جيدة وسوف تخدم المارد الأحمر بشكل كبير في مواجهة الإياب يوم 29 أبريل المقبل ولكن على عناصر القلعة الحمراء عليها المزيد من التركيز”.

 

وأضاف “فريق الرجاء المغربي قوي على ملعبه،وينتظر الاهلى عقبات كثيرة اولها طبيعة الجماهير المغربية ورعب ستاد مركب محمد الخامس لكن لاعبى الاهلى يعرفون تلك الاجواء وتعودوا عليها وبنسبة 60% الأهلي وصل إلى الدور نصف النهائي، ولكن الأهم عليه الحذر في موقعة الإياب من تسجيل الرجاء أي أهداف”.

وتابع “الأهلي لم يظهر بالمستوى المطلوب في الشوط الأول، وكاد أن يتلقى أكثر من هدف ولكن عاد الفريق وتمكن من تسجيل هدف في وقت مميز من خلال محمد عبد المنعم”.

 

وزاد “الأهلي لن يخسر بنتيجة 2/0 في المغرب، حيث لديه العناصر القادرة على التعامل بشكل قوي مع مواجهة الإياب خاصة أن المواجهة سوف تشهد حماس شديد من جانب جماهير الرجاء”.

وكشف “بشكل عام أرى أن النادي الأهلي يعيش أفضل فتراته في الوقت الحالي مع السويسري مارسيل كولر في ظل الانتصارات المميزة التي يحققها الفريق
قال رضا عبد العال في تصريحات تليفزيونية “اتحاد الكرة لا يملك القدرة على تنفيذ عقوبة محمود كهربا ضد النادي الأهلي، في ظل قوة تهديدات القلعة الحمراء”.

 

وواصل “الأهلي سوف يهدد بعدم خوض لقاء السوبر حال تطبيق عقوبة إيقاف محمود كهربا، ولذلك أتوقع أن يتم تخفيض العقوبة من 12 لقاء إلى 4 مواجهات عقب لقاء السوبر أمام الزمالك يوم 5 مايو في الإمارات وقال عبدالعال وللعالم الاهلى خطف صفقة جديدة من الزمالك وهى محمد رضا بونو والزمالك يدرس التفاوض معه لسه وعقد الاعب مع امير توفيق

زر الذهاب إلى الأعلى