اخبار الاهلى اليومتوب سيكريت

طه اسماعيل:عجائب كولر امام الزمالك وبهذه الطريقة يحقق الفوز المريح بالقمة

كشف الشيخ طه اسماعيل حقيقة  ما تردد بشأن المحاولات التي يسعى إليها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، من أجل علاج المشكلة الأساسية في التشكيل الأساسي للنادي الأهلي.
ويعاني النادي الأهلي من غيابات فوق غيابات أخرى طارئة، بسبب الإصابات التي جاءت بدون حسابات وبشكل غريب للغاية، حيث يتطلع الفريق الكروي بقيادة كولر أن يعبر مباراة الزمالك إلى بر الأمان

 

وكشف طه اسماعيل مصدر مسئول قريب من الجهاز الفني للنادي الأهلي، أن الحلول متاحة أمام كولر، وأن المدير الفني في وضعه للخطة خلال الساعات الجارية، يدرس العديد من التباديل والتوافيق، حيث من الوارد أن نرى مفاجآت.
وأضاف اسماعيل ، أن المفاجآت ليست مقتصرة على مركزي الظهير الأيمن والأيسر فقط، ولكن المفاجآت قد تمتد لتشمل وسط الملعب والهجوم، في ظل وجود العديد من البدائل في رأس كولر.

وتابع طه لو ان مكانه : كولر كان يجرب في المباراة الماضية وقبل الماضية العديد من اللاعبين الذين لم يكونوا في الفورمة والجاهزية، وتفاجأ من مستوى البعض داخل الملعب على عكس التدريبات، وهو ما يضعه في الحسبان.
وشدد على أن كولر يعلم أن مباريات القمة لها حساباتها الخاصة، وبناء عليه يتطلع إلى أن يكون هناك تغيير للمراكز الخاصة باللاعبين، من أجل الوصول إلى سد الفراغ الكبير الذي يعاني منه الفريق خلال الفترة الأخيرة.

ويدرس كولر الاعتماد على طاهر طاهر، بالإضافة إلى كريم نيدفيد، ووسام أبو علي، و”قفشة”، وعمرو السولية، وعبد المنعم ومحمد هاني وعمر كمال عبد الواحد، ومصطفى شوبير.
المواجهة الـ127 للنادي الأهلي والزمالك، سوف يكون لها شأن قوي، خاصة أنها جاءت بعد خسارة قوية للزمالك كالمعتاد في الأراضي السعودية، بهدفين دون رد، وذلك قبل قرابة شهر مضى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!