اخبار الاهلى اليومتوب سيكريت

الأهلى يوقع مع بديل معلول رسمياً وصخرة الدفاع العربية تقترب من القلعة الحمراء وصفقة سوبر قادمة من الشمال

استقر النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على خطة تدعيم مركز الظهير الأيسر في ظل إمكانية رحيل الدولي التونسي علي معلول نجم فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وتشهد مفاوضات النادي الأهلي مع الدولي التونسي علي معلول ظهير الأيسر المارد الأحمر صعوبة في الوقت الحالي وذلك بسبب مدة التعاقد بين الطرفين حيث يرغب المارد الأحمر في بقاء نجمه لمدة موسم واحد.

 

 

واشترط معلول في ذات الوقت التوقيع على عقود جديدة لمدة موسمين مع زيادة نسبية في راتبه الذي يتقاضاه خلال الوقت الحالي مع القلعة الحمراء وذلك عقب تلقيه عروضًا قوية من الخليج في الفترة الأخيرة.
وبدأ مسئولو الأهلي رحلة التفكير في بديل معلول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لتعويض الرحيل المحتمل للتونسي علي معلول.

وجاء التحرك الأول من جانب مسؤولي الأهلي تفعيل بند الشراء في عقد اللاعب محمد شكري مع سيراميكا كليوباترا مقابل 7 ملايين جنيه وذلك بعد إرسال المارد الأحمر خطاب رسمي للأخير لحسم الأمر.
ووقع محمد شكري بالفعل على عقده الجديد مع النادي الأهلي للعودة إلى القلعة الحمراء وذلك لمدة 5 مواسم مقبلة بعد تألقه الكبير مع فريقه الحالي سيراميكا كليوباترا في المواسم الماضية.

ويفكر أيضًا مسئولو الأهلي في عدد من اللاعبين الأجانب الذين يشغلون مركز الظهير الأيسر، لتدعيم صفوف الفريق، على رأسهم المغربي يحيى عطية الله لاعب دينامو سانت بيترسبورج الروسي الحالي، إلى جانب الموريتاني خاديم دياو ظهير أيسر الهلال السوداني.
كما يواصل الأهلى بقيادة الخطيب تدعيماته القوية حيث بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي مرحلة “جس النبض” لضم المدافع الجزائري زين الدين بلعيد لاعب فريق اتحاد العاصمة، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورحب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بضم اللاعب الجزائري الذي سجل هدف فوز فريقه أمام الأهلي من ضربة جزاء خلال بطولة السوبر الإفريقي قبل عدة شهور.
ويرغب الأهلي في ضم المدافع الجزائري بناءً على طلب من مارسيل كولر لتدعيم دفاع الفريق، حيث طلب ضم مدافع مصري وآخر أجنبي لمواجهة الغيابات التي تضرب هذا المركز.

ويسعى الأهلي لضم المدافع الجزائري خاصةً وأن عقد اللاعب مع اتحاد العاصمة سينتهي في صيف 2026 يتضمن شرطاً جزائياً قيمته 650 ألف دولار وهو ما يُسهّل من إتمام الصفقة.
ويذكر أن زين الدين بلعيد، قد تلقى عرضًا من أحد الوكلاء، من أجل الانضمام إلى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!