اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى يشكو الرجاء المغربى للكاف وعقوبات كبيرة تنتظر الرجاء بسبب السيناريو المرعب

أرسل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب خطاباً جديداً للاتحاد الإفريقي لكرة القدم قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي الرجاء البيضاوي المغربي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وسيلتقي الأهلي أمام نظيره الرجاء البيضاوي يوم السبت القادم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وذات الموعد بالنسبة لمكة المكرمة في إطار مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وستقام مباراة المارد الأحمر أمام بطل المغرب على ملعب “محمد الخامس” بالدار البيضاء بعد أن تفوق الأهلي في مواجهة الذهاب على ستاد “القاهرة الدولي” بهدفين دون رد سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.
وعلم الاهلى اليوم  أن إدارة الأهلي طالبت من الاتحاد الإفريقي بضرورة توفير حماية على البعثة الحمراء خوفاً من تكرار شغب الجماهير المغربية مثلما حدث العام المقبل.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا والتشكيل المتوقع للمارد الأحمر – محتوى بلس
وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد فرض عقوبات قوية ضد جماهير نادي الرجاء البيضاوي في نسخة دوري أبطال أفريقيا الماضية نتيجة شغب جماهيره خلال مباراته أمام الأهلي، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وكان كاف قد أكد في بيانه حينها أن الرجاء اتهم بسوء السلوك بعد أن ألقى أنصاره أشياء في الملعب واستخدموا قنابل الدخان والمفرقعات النارية والليزر أثنا مواجهته أمام الأهلي إلى جانب تجاوز سعة الجماهير بصورة كبيرة.
وفرضت لجنة الانضباط حينها غرامة مالية وصلت قيمتها ا 24000 دولار أمريكي على الرجاء لاستخدام الدخان والقنابل والليزر ورمي الزجاجات بالإضافة إلى 20 ألف دولار أمريكي على إدارة النادي المغربي لإحفاضها في توفير الإجراءات الأمنية.

وقرر أيضاً لجنة الانضباط التابعة لـ”كاف” فرض عقوبة على الرجاء بمباراتين خلف أبواب مغلقة
وتواصل مسؤولو النادي الأهلي مع الاتحاد الإفريقي الساعات الماضية لمطالبتهم بالحماية في المغرب من جماهير الرجاء خلال خوض الفريق لتدريباته استعدادًا للمباراة المقرر لها يوم السبت المقبل.
وشدد الأهلي في طلبه على ضرورة تواجد اللجنة المنظمة للمسابقة القارية خلال مران الأهلي الجماعي في المغرب لرصد أي تجاوزات من قبل جماهير المغرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى