اخبار الاهلىالسلايدر

سواريش واغرب ما قال عن الاهلى وماذا قال عن اهم لاعب بالاهلى

أثنى ريكاردو سواريش، مدرب النادي الأهلي السابق، بالمعاملة التي حظي بها خلال فترة تواجده على رأس الإدارة الفنية للمارد الأحمر، مُشيرًا إلى أن اللاعبين يتمتعون بشخصيات رائعة واحترافية.

 

 

وتحدث سواريش مدرب الأهلي السابق في تصريحات خاصة لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية “لقد سمحت لي فترة الراحة بقضاء المزيد من الوقت مع زوجتي وبناتي، أنا مرتبط جدًا بأسرتي عندما نكون في عالم التدريب، لا يكون لدينا ذلك الوقت لنكون قريبين منهم. لقد كان جيدًا جدًا من الناحية الأسرية أن أكون قادرًا على أن أكون أكثر حضورًا، وأن أكون اجتماعيًا أكثر وأن أستمتع بما هو أهم شيء في حياتي، وهو عائلتي”.

وتابع “أغتنم الفرصة أيضًا للتفكير ومشاهدة المباريات وطرق اللعب واللاعبين، ولكن قبل كل شيء لدراسة الكثير حول ما أراه من أجل الاستمرار في النمو”.

واختير مدرب الأهلي السابق كأفضل مدرب للبرتغال في يناير وفبراير 2022 عندما كان يدرب جيل فيسنتي، حيث علق “لقد كان من دواعي سرورنا أن أحصل على جائزة مدرب الشهر لشهر يناير وفبراير، خاصة أنها كانت جائزة من زملائي المدربين وقادة الفريق، لكنها بالطبع جائزة فريق وليست جائزة ريكاردو سواريس”.

وعن أسلوب اللعب الذي يفضله، قال “أحب أن يكون فريقي صاحب السيطرة وأن تلعب بضغط عالٍ وأن تلعب كرة قدم هجومية، كرة قدم تمنحنا الانتصارات، لأن كرة القدم تعيش على النتائج، ولكنها تقدم أيضًا للمشاهدين مباراة جيد. هذا مصدر قلق لدي كمدرب ولن أتخلى عنه أبدًا أعتقد أنه كلما لعبنا بشكل أفضل، كلما اقتربنا من الفوز”.

سواريش: الأهلي سيبقى في ذاكرتي إلى الأبد
وعن متابعة الأهلي في كأس العالم للأندية، قال “كنت أشعر بالفضول لمشاهدة المباراة لأن ريال مدريد هو أحد أفضل الأندية في أوروبا أو أفضلها، ومن جهة أخرى كان لدينا الأهلي وهو أكبر وأفضل ناد في إفريقيا، كانا فريقين يتمتعان بجودة عالية”.

وواصل “قد ظهر ذلك في مباراة ممتازة، لكن لا يمكنني إخفاء أنه كان هناك جانب عاطفي، لأنني كنت في الآونة الأخيرة في الأهلي وعاملوني بشكل جيد للغاية، لقد أحببت حقًا العمل في الأهلي مع لاعبين يتمتعون بالكثير من الشخصية والالتزام والاحتراف”.

وأتم “هناك مجموعة رائعة لا تصدق من المشجعين الذين يدعمون النادي دون قيد أو شرط، من اللاعبين إلى الجماهير، عاملوني بشكل جيد للغاية في الأهلي نبني أشياء ستبقى في ذاكرتي إلى الأبد”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!