اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدر

اغرب ما قال منذر الكبير عن مباراة الاهلى والرجاء والخناقه الكبرى

قال التونسي منذر الكبير، مدرب الرجاء المغربي، إن فريقه سيدخل مباراة الأهلي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بقوة من أجل الانتصار والتأهل إلى الدور المقبل.

 

وأبرز الكبير خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن الفريق سيدخل المواجهة بغرض الانتصار والتأهل للنصف، وسيعول في ذلك على عزيمة لاعبيه ودعم جماهيره العريضة التي ستحضر للملعب.

وأضاف المدرب التونسي قائلا: التحضير كان جيدا والمهمة صعبة وليست مستحيلة.. الخصم سبق له أن استقبل أكثر من هدف في مبارياته خارج الميدان.. قادرون على تحقيق المراد ونضع نصب أعيننا التأهل للنصف.

أوضح: «نقطة قوتنا هي جماهيرنا ومتأكدون أننا سنتلقى دعما كبيرا من الحاضرين، نتطلع إلى أن نسعدهم يوم غد وسنعطي أقصى ما لدينا من أجل ذلك».

وتابع الكبير: «أخذنا قرارات مهمة انطلاقا من المعطيات المتوفرة، سنجد الحلول في هذه المباراة، خاصة وأننا في الذهاب قدمنا شوطا أول محترما ونشتغل على النجاعة الهجومية، وسنقوم بكل شيء من أجل تحقيق الهدف المنشود.. نؤمن بحظوظنا واللاعبون سيقدمون كل ما في جعبتهم لتأمين العبور».

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الرجاء المغربي، في المباراة المقررة أن تجمعهما في العاشرة من مساء غد السبت، في إياب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

كشف تقرير صحفي، اليوم عن كواليس خناقة محمد الناهيري، لاعب الرجاء البيضاوي المغربي مع منذر الكبير، مدرب الفريق قبل مواجهة الأهلي، السبت المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

خناقة بين منذر الكبير والناهيري في مران الرجاء
وبحسب ما ذكره موقع “لي 360 سبورت” المغربي، فإن محمد الناهيري، وجه الشتائم للتونسي منذر الكبير، مدرب الرجاء البيضاوي أمام زملائه أمس الأربعاء خلال تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة الأهلي.

 

وأشار الموقع، إلى أن محمد الناهيري اتهم منذر الكبير، بعدم الدفاع عن اللاعبين أمام عزيز البدراوي، رئيس الرجاء البيضاوي بخصوص مستحقاتهم المالية المتأخرة.
وأوضح الموقع، أن محمد الناهيري، يعتبر منذر الكبير أنانيا بالدفاع عن حقوقه فحسب أمام رئيس نادي الرجاء ولا يهتم بمستحقات اللاعبين
وشدد الموقع، على أن التونسي منذر الكبير، قرر استبعاد محمد الناهيري من تدريبات الرجاء، قبل مواجهة الأهلي، السبت المقبل.

وكانت بعثة النادي الأهلي، وصلت الثلاثاء الماضي إلى المغرب من أجل ملاقاة الرجاء البيضاوي، السبت المقبل.

ويشار إلى أن، النادي الأهلي فاز على الرجاء المغربي بثنائية نظيفة، السبت الماضي بملعب القاهرة الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى