الاهلى اليوم

شاهد بث مباشر مباراة الاهلى والرجاء المغربى بدون تقطيع وجودة رائعة

عشاق كرة القدم العربية الان صوب أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس لمشاهدة مباراة الأهلي والرجاء الرياضي، مساء اليوم السبت 29 أبريل، لحساب فعاليات إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

 

لمشاهدة المباراه اضغط هنا

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، وستنقل مواجهة الرجاء الرياضي ضد الأهلي على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD4 بأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

 

لمشاهدة المباراه اضغط هنا

لمشاهدة المباراه اضغط هنا

صراع متجدد يجمع بين العملاقين في قمة هذا الدور من البطولة، فكلاهما يبحث عن الفوز وحسم التأهل للدور المقبل وبالأخص صاحب الأرض الذي يريد تعويض خسارته في الإياب ومصالحه جمهوره.

وكان الرجاء الرياضي قد خسر من الأهلي المصري في لقاء الذهاب بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي على أرضية استاد القاهرة الدولي.

لمشاهدة المباراه اضغط هنا

يظهر المارد الأحمر في الفترة الأخيرة بصورة مميزة للغاية، فهو استطاع الإطاحة بالخصم في الذهاب بهدفين ليعطي الفريق دفعة كبيرة وتحفيز لهذه الموقعة التي ستكون بالدار البيضاء اليوم وسط حشد كبير من جمهور الخصم.

ويعتبر سجل النادي المصري أمام الرجاء مميز في اللقاءات التيجمعت الفريقين في المغرب في الأدوار الإقصائية، إذ لم يتذوق الأهلي طعم الخسارة خلال آخر 21 عامًا سوى مرة واحدة فقط كانت عام 2002م.

وتقابلا الأهلي المصري أمام الرجاء في نسخة 2022 بدور المجموعات ليخسر بهدفين لهدف، بينما في موسم 2005م انتهى اللقاء بين الفريقين بالتعادل بهدف لكل منهما في دور المجموعات، وتقابل العملاقين في النسخة الماضية وتعادل الأهلي في المغرب بهدف لكل منهما ليتأهل للدور المقبل.

ويسعى المارد الأحمر الذي حضر لهذه الموقعة بتركيز تام وبحذر شديد للحفاظ على سجلة المميز، حيث عمل المدير الفني للأحمر مارسيل كولر بكل قوة في التدريبات لمحاولة دخول اللقاء بمعنويات عالية لتقديم أداء مميز يحاول من خلاله خطف الفوز والعبور لنصف النهائي لمواصلة المنافسة بقوة على اللقب.

وفي نفس السياق، ستكون هذه الموقعة غاية في الأهمية بالنسبة للرجاء وضغط كبير بنفس الوقت على اللاعبين المطالبين بالانتصار لمصالحة جمهوره، كون الفريق يعتبر من أفضل الفرق هذا الموسم في دوري الأبطال وبالأخص في دور الإياب فهو لم يتلقى أي خسارة إلا في الدور الإقصائي بالذهاب أمام الأحمر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!