الكره المصرية

رسالة مرتضى منصور الى الرئيس السيسي فى رعاية الزمالك

عبر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سعادته البالغة بالتعاقد مع شركة النيل للتطوير العقاري، لرعاية القلعة البيضاء، حيث تعد من أكبر الشركات في مصر في مجال التطوير العقاري.

ومن جانبه أكد رئيس نادي الزمالك، أن الشركة المتحدة اسم محترم وكبير، مشيرًا إلى أنها تحاول بقدر المستطاع اسعاد الملايين بمختلف الانتماءات.

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي للإعلان عن الراعي الجديد لنادي الزمالك: “البعض من الجماهير كان قلقا عندما تأخرنا في التعاقد، وترددت أقاويل كثيرة، ولكننا لا نتعاقد بهذه السهولة، ويجب أن يتم كل شيء وفقا للمعايير المناسبة للنادي”.

وأضاف المستشار مرتضى منصور: “في النهاية تم اختيار شركة النيل للتطوير العقاري وهي أكبر الشركات في مصر في هذا الأمر، وسعيد أن اسم الشركة على اسم شيئ العظيم وهو نهر النيل”.

وتابع قائلا: “سعيد أنني رئيس نادي عظيم وهو نادي الزمالك، وفخور رغم عملي الخاص، ولكن فخري الحقيقي لارتباط اسمي باسم نادي الزمالك”.

وأردف رئيس القلعة البيضاء: “هناك بعض الشركات الأخرى لرعاية الزمالك ستكون خلال الفترة المقبلة، ولكن الراعي الرئيسي هو شركه النيل للتطوير العقاري”.

ووجه المستشار مرتضى منصور رسالة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر قائلًا: “اعمل ونحن خلفك دائمًا، تحيه لشعب مصر العظيم، ومصر إلى الأمام دائمًا وفي تقدم، بفضل أبنائها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn