اخبار الاهلىالسلايدر

الصفقة الكبرى:كولر يستقر على ضم شبيه ساديو مانى والخطيب يبدأ التحرك

تسعى إدارة النادي الأهلي لتلبية متطلبات السويسري مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء بضم موهبة أفريقية شابة لتعديم صفوف المارد الأحمر ، وإنهاء أزمة المهاجم التي يعاني منها في السنوات الماضية، خاصة في ظل ارتفاع أسعار المهاجمين الأجانب خلال الفترة الماضية.

 

وعلم “الاهلى اليوم أنه تم عرض أحد وكلاء اللاعبين على إدارة النادي الأهلي، المهاجم الشاب السنغالي بابا ديالو نجم نادي ميتز بدوري الناشط بدوري الدرجة الرابعة في فرنسا، بعدما خطف اللاعب أنظار العديد من الأندية خاصةً وأنه ساهم في حصول بلاده على بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 عاما.
بابا ديالو البالغ من العمر 18 عاما، تم عرضه على النادي الأهلي للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصةً وأن إدارة الأحمر تعمل على التعاقد مع مهاجم أفريقي شاب وفقًا لطلب السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق الأول لكرة القدم.

وخطف ديالو الأنظار إليه أثناء ظهوره في كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 عاما خاصةً بعدما خطف البطولة من مصر وعلى أراضيها في المباراة النهائية، ويعد أحد أبرز النجوم التي تم استكشافها، ويجيد اللعب في مركز المهاجم والجناح الأيسر، ويمتلك سرعة قوية فضلا عن الإنهاء الجيد للهجمات بتسجيل الأهداف، لذلك يشبه البعض بالسنغالي ساديو ماني نجم فريق النصر السعودي.

 

وفي سياق متصل، يستأنف النادي الأهلي تدريباته مساء يوم الأحد المقبل على ملعب مختار التتش، استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني يوم 20 أكتوبر، في بطولة الدوري الافريقي للنسخة الأولى .
وستبدأ مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية والسابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!