اخبار الاهلىالسلايدر

عاجل:اقوى قرار من الخطيب ضد لاعبى الاهلى

فاجأ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، منذ قليل بقرار ناري بعدما سقط المارد الأحمر مرة أخرى في فخ التعادل السلبي أمام نظيره فريق فاركو، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

-الأهلي يفشل في المنافسة على الدوري
وفشل فريق الأهلي في ملاحقة غريمه التقليدي الزمالك، في الفترة الماضية بعدما حقق نتائج مخيبة للآمال، سواء في بطولة الدوري المصري الممتاز، أو بطولة كأس مصر الموسم الماضي 2021-2022، والذي توج بها الفارس الأبيض على حساب الأحمر بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف وحيد.

كما واصل فريق الأهلي تحت قيادة مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش، نتائجه السيئة في الفترة الأخيرة، من خلال التعادل في العديد من المباريات منها مباراة الجونة والمقاولون العرب، والخسارة أمام بيراميدز بثنائية نظيفة.

-قرار ناري من الخطيب ضد لاعبي الأهلي
وأصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عدة قرارات نارية منذ قليل، ويعد أبرزهم استكمال مباريات بطولة الدوري العام بالناشئين، واللاعبين العائدين من الإصابة.

وجاء ذلك القرار، بعدما تراجع أداء العديد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الفترة الأخيرة ويعد أبرزهم الحارس الدولي محمد الشناوي، ومحمد مجدي أفشة، وغيرهم.

والجدير بالذكر أن فريق الأهلي يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 56 نقطة، بعدما تعادل مع فاركو بنتيجة سلبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn