الاهلى اليومتريند الاهلى اليوم

احمد شوبير يفجر مفاجأة:الاهلى لم يعلن الصفقة بعد لكنى اتحدى نجم الزمالك فى الاهلى الموسم المقبل

رد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، على أنباء تحويل ثنائي النادي الأهلي علي معلول الظهير الأيسر ومحمد الشناوي حارس المرمى إلى لجنة الانضباط بعد واقعة لقاء السوبر.

وكانت مواجهة لقاء السوبر بين الأهلي وفريق بيراميدز قد شهدت دخول الثنائي في مشادة قوية مع محمد الشيبي الظهير الأيمن للفريق السماوي.

 

 

قال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “تقرير حكم اللقاء والمراقب لم يكشف عن أي أمر يخص محمد الشناوي وعلي معلول”.

وأضاف “الحديث عن امكانية إيقاف ثنائي النادي الأهلي أو تحويل الثنائي إلى لجنة الانضباط ليس له أي أساس من الصحة”.

وكشف شوبير بالنسبة للصفقات فلا جديد ومادام الاهلى لم يعلن فلا جديد لكن قولا واحدا امام عاشور نجم الزمالك فى الاهلى الموسم القادم

وتحدث شوبير عن تحضيرات المارد الأحمر للقاء الترجي التونسي حيث قال “الفريق سوف يتدرب مرة واحدة في القاهرة وذلك قبل التحرك إلى تونس لخوض لقاء الذهاب يوم 12 مايو على ملعب رادس”.

 

وحصد النادي الأهلي لقب السوبر على حساب فريق بيراميدز وذلك بعد الفوز بهدف سجله المحترف التونسي علي معلول، بعد ضربة جزاء حصل عليها محمود كهربا بعد أن تعرض إلى عرقلة من جانب أحمد سامي مدافع فريق بيراميدز خلال الشوط الإضافي الأول.

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق نتيجة ايجابية أمام الترجي التونسي في رادس وذلك من أجل تسهيل مهمة الفريق في الوصول إلى المباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى