الكره المصرية

شاهد اول رد فعل من مرتضى على تنفيذ قرار عزله من الزمالك وحصول الخطيب على توقيع نجم الابيض

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت، إلى رحيل المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن القلعة البيضاء، خلال الفترة الحالية، وتنفيذ قرار عزله من مجلس الإدارة وتعين أحد الأشخاص داخل المجلس لحين إجراء انتخابات من جديد، أو تعين لجنة مؤقتة، على حسب ما ذكرته العديد من التقارير الصحفية.

 

ورد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على الاخبار التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض المواقع الإخبارية، بشأن مغادرته القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة، أو اتخاذ أي إجراء ضده من قبل الشباب والرياضة، بشأن عزله من منصبه، ورحيله عن المجلس، وتعين أحد الشخصيات داخل مجلس الإدارة.

وكتب مرتضى منصور، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يعقد المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا يوم الخميس القادم بإذن الله الساعة 12 ظهرا في صالة المرحوم المهندس محمد حسن حلمي، ويعقبه مباشرة اجتماع طارئ لمجلس الإدارة الساعة 1.

ونشر مرتضى فى بوست اخر الخطيب عايز يضم نجم الزمالك بعينه انا موجود ومش هيحصل

حرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على منح تعليمات فنية للثنائي حسام عبد المجيد ومحمد طارق خلال تدريبات اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء بروكسي المقبل في كأس مصر، حيث قام الكولومبي بشرح بعض الأمور التكتيكية للثنائي الخاصة بالمواقف الدفاعية والالتحامات مع اللاعبين المنافسين.
أدى عمر جابر وعمرو السيسي ومصطفى الزناري ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية مختلفة على مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء بروكسي في كأس مصر، حيث خاض الثلاثي تدريبات تأهيلية خاصة في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، وبعدها أدى اللاعبون تدريبات بدنية داخل أرض الملعب على هامش المران.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn