اخبار الاهلىالكره المصرية

شاهد تعليق كوميدى جديد من مرتضى على فوز الاهلى بالسوبر ورسالة اخرى للخطيب وماذا قال عن مباراة الترجى

مازالت قناة نادي الزمالك تقدم العديد من الفقرات الكوميدية للجماهير بشكل عام، حيث قامت بعدد من التعليقات الغريبة على مباراة السوبر المصري التي جرت بين النادي الأهلي وبيراميدز بعد انسحاب فريقها رسمياً من خوض اللقاء.
وإدّعت قناة الزمالك أن الفريق لم يريد المشاركة في “المهزلة” الرياضية، وأن الجميع خسر لعدم مشاركة الفريق الأبيض في البطولة، منتقدة معلق المباراة على “أون تايم سبورت”، وإثنائه المتواصل على الأداء والتنظيم وحسن الاستقبال وأجواء المباراة من جهة، ومتحدثة عن مواجهة الفريق الأبيض أمام بروكسي في لقاء الكأس يوم الثلاثاء المقبل.

 

وقال أحمد علي مقدم برنامج “نهارك أبيض” على شاشة “الزمالك”، احنا زهقنا وعرفنا إنه أحسن مباراة سوبر في التاريخ لمدة 20 سنة فاتت، تلقنون الناس ما تريدونه، خاصة أن الموضوع “باخ” منتقداً معلقين المباراة على “أون تايم سبورت”، لافتاً إلى أن المباراة سلبية والموضوع خلص بركلة جزاء.

وقال كما قال المستشار مرتضى منصور انها بطولة حرام جديدة وعلى الخطيب ان يفرح بالحرام فى تلك البطولة ولو لعب الزمالك فى ظروف طبيعية الاهلى لن يفوز باى بطولة وهنشوف هيعمل ايه فى مباراة الترجى هتشوفوا الاهلى على حقيقته

وتابع: على أي أساس أصبحت أمتع وأفضل مباراة للسوبر المحلي من يوم بدء البطولة، الزميل العزيز والقيمة والقامة معلق المباراة لا يشفعلك التاريخ في بعض المواقف، كل ده علشان نادي الزمالك لم يشارك في هذه المباراة.. اندموا اتحسروا على هذه المباراة!!

 

ويرى أن الإعلام الإماراتي على دراية كبيرة بما يحدث في الكرة المصرية، وما لفت نظرنا بعد المباراة تعليق المدير الفني لنادي بيراميدز البرتغالي جايمي باتشيكو بعدما قال نصاً: أنا دلوقتي فهمت ليه مرتضى منصور رفضت يخوض مباراة السوبر.
وقال علي: أن باتشيكو يرى أن أصبح عنده نظرة أكبر مما كانت قبل ذلك، وأن التصريح كان مهم ولافت ولا يصح أن يمر مرور الكرام وأنه لا يصح أن يخوض 11 لاعب ضد نظرائهما وأن الموضوع خارج الملعب محسوم!!

وعلى برنامج زملكاوي، طالب جميع الحضور أن يتم التضامن مع نادي الزمالك والمستشار مرتضى منصور، خاصة أنه دافع عن حقوق الأندية جميعاً في فترات سابقة، لافتاً إلى أنه قاد الأندية في فترات سابقة للحصول على حقوقها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn