اخبار الاهلىالسلايدر

فيفا يفجئ الاهلى بقرار بشان كهربا قبل مباراة القمة وعودة صفقة تركى ال الشيخ للاهلى

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي موقفه من عودة أحد اللاعبين المعارين إلى صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز فريقه الموسم المقبل.

 

ويرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي إلى تعزيز صفوفه بقوة في الموسم القادم من أجل مواصلة المنافسة على الألقاب سواء على الصعيد المحلي أو القاري بعد تحقيق نتائج مميزة خلال الموسم الحالي.
وقاد كولر النادي الأهلي للتتويج بدوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه على حساب نادي الوداد البيضاوي فضلاً على حصده بطولة كأس مصر والسوبر المحلي “مرتين”.
واقترب أيضًا الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر من استعادة لقب الدوري المصري بعد غياب عامين لصالح غريمه التقليدي نادي الزمالك.

 

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر جلسة في الساعات الماضية مع لجنة الكرة داخل القلعة الحمراء من أجل مناقشة العديد من الملفات أبرزها الصفقات الجديد و المعارين في الميركاتو الصيفي المقبل.
وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة أن هناك خطاب رسمي قد وصل إلى سيراميكا كليوباترا من أجل إخطاره بعودة صلاح محسن مهاجم الفريق إلى صفوف المارد الأحمر عقب نهاية الموسم القادم.

 

 

وأضاف المصدر في تصريحاته أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني قرر عودة صلاح محسن من فترة إعارته بعد نال إعجابه خلال تجربته مع سيراميكا كليوباترا.
وعلى سياق اخر تلقى الاتحاد المصرى لكرة القدم يوم 5 يوليو الجاري خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، يفيد بضرورة إرسال محمود كهربا ما يفيد بسداد غرامة الزمالك والتي تبلغ بما يقرب من 2 مليون و400 الف دولار.وقال مصدر مقرب من محمود كهربا إن فيفا في خطابه أكد أن كهربا عليه تسديد الغرامة او إثبات ما يفيد بتسديد الغرامة، خلال 6 أيام من تاريخ إرسال خطاب فيفا.
واضاف المصدر أن الخطاب تضمن انه في حال عدم ارسال كهربا ما يفيد بتسديد الغرامة أو عدم تسديده للغرامة خلال هذه المدة، يعتبر موقوفا لمدة 6 أشهر جديدة تلقائيا دون إرسال فيفا خطابا جديدا بإيقاف اللاعب.

 

 

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!