اخبار الاهلىالسلايدر

اول رد فعل من ديانج على رحيله عن الاهلى وكريم شحاته يؤكد الاهلى تعاقد بالفعل مع البديل

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى رغبة النادي الأهلي، في رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال الفترة الأخيرة، إلى أحد الدوريات الأوروبية، وذلك بعد لفته للأنظار خلال الفترة الحالية، والنجاحات التي حققها مع الفريق الأحمر، خلال الفترة الأخيرة، ليلفت انظار بعض الوكلاء في الدوريات الأوروبية.

 

وأوضحت التقارير الصحفية إلى أن المالي أليو ديانج، ينوي الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، بعد وصوله العديد من العروض الأوروبية، حيث يعد مطمع بعض الفرق في الدوريات الخارجية، بجانب أن اللاعب يرغب في الرحيل عن القلعة الحمراء، من أجل إيجاد فرصة للاحتراف، على حسب ما أشارت له بعض التقارير الصحفية خلال الأيام الماضية.

وأكد أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تصريحات تلفزيونية: “هذه المرة سأفتح قلبي وأتحدث علنًا، دائمًا في كل ميركاتو هناك أيادي خفية تفتعل هذه الأخبار لإحداث بلبلة، ربما لخلق بعض المشاكل بيني وبين إدارة النادي، هذا مجرد كلام على مواقع التواصل، وأنا لم أفكر قط في الرحيل، أنا أهلاوي وأحب النادي الأهلي وهذا رابع موسم لي، وأركز في عملي كلاعب محترف”.

وتابع: “أحيانًا هناك فترات فراغ يمر بها أي لاعب، ولكن مباشرة أعود لمستواي المعهود، ولم يتصل بي أحد، ربما توجد بعض الاتصالات مع الإدارة، لكني لا أدري شيئًا”.

وكشف كريم حسن شحاته ان الاهلى وافق على رحيل ديانج بعد حسم صفقة البديل وهو محمد رضا بونو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn