اخبار الاهلىالسلايدر

لاعب بثلاث رئات:الاهلى ينهى صفقة بديل ديانج رسميا والاعب فى الاهلى 4سنوات

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي طلبًا جديدًا إلى إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب بخصوص مصير أحد اللاعبين خلال الفترة المقبلة.
وينتهي عقود أحد اللاعبين بالنادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري ولديهم أحقية التوقيع لأي نادِ خلال الفترة الحالية دون العودة إلى إدارة القلعة الحمراء إلا أن السويسري مارسيل كولر يرغب في بقاء بعضهم.

السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي طلب من مسؤولي لجنة الكرة بالقلعة الحمراء تجديد عقد اللاعب كريم نيدفيد نجم وسط الفريق وبقائه لفترة أطول نظرًا لاقتناعه بإمكانياته وقدراته الفنية.
وحظى نيدفيد في الفترة الماضية بثقة السويسري مارسيل كولر عقب مشاركته في العديد من المباريات مؤخرًا الأمر الذي قد يطيح بأحد نجوم الوسط في الميركاتو الصيفي المقبل بناءً على رغبة الخواجة.

 

 

وأكد مصدر أن إدارة الأهلي قد استقرت بالفعل على تعديل وتمديد عقد كريم نيدفيد واستمراره لأطول فترة مع الفريق وذلك بعد توصية من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.
في الوقت ذاته منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي الضوء الأخضر لمسؤولي القلعة الحمراء لرحيل اللاعب المالي أليو ديانج نجم الوسط في الصيف المقبل في ظل عدم قناعته بمستواه الفني.
ويرى كولر أن تواجد الثلاثي كوكا ونيدفيد ومروان عطية فضلًا عن عمرو السولية الذي يمتلك الخبرات كافيًة خلال الفترة المقبلة لذا قد يكون مصير ديانج الرحيل أقرب من أي وقت مضى خلال المرحلة القادمة.

وعاد ديانج في الفترة الماضية إلى القاهرة قادماً من النمسا بعدما أجري اللاعب جراحة ناجحة لاستئصال جزء من غضروف الركبة، تحت إشراف الخبير النمساوي كريستيان فينك.
وتوجه ديانج في وقت سابق لخضوع إلى فحوصاتطبية قبل إجراء الجراحة، وحرص الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الأهلى على إجراء اتصال هاتفي مع ديانج للاطمئنان على حالته بعد إجرائه العملية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!