اخبار الاهلىالاهلى اليوم

صحيفة الشروق التونسية:الكاف يصدم الترجى بقرار جديد بعد منع الجماهير والترجى يواجه الاهلى بنصف قوته

تلقى فريق الترجي التونسي مساء الأحد، الماضى هزيمته الثانية في بطولة الدوري التونسي أمام الأفريقي بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب حمادي العقربي برادس، ضمن حسابات الجولة السادسة من مرحلة التتويج.

 

وسجل هدف المباراة الوحيد حمدي العبيدي، لفريق الإفريقي، وذلك في الدقيقة 81 بعد أن استقبل كرة عرضية من الجبهة اليمنى ليسدد كرة قوية تسكن الشباك.
مباراة الإفريقي هي الأخيرة للترجي قبل مواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يلتقي الفريقان يوم الجمعة المقبل على ملعب رادس، في لقاء الذهاب.كما سيلعب الفريقان لقاء الإياب في القاهرة يوم 19 مايو المقبل على استاد القاهرة الدولي.
وعانى الترجي في مباراته ضد الأفريقي، من غياب بعض لاعبيه وأبرزهم: “هاني عمامو، حمدو الهوني، غيلان الشعلالي، رياض بن عياد بسبب الإصابة، بالإضافة إلى غياب معتز الزدام بسبب الإيقاف”.وبهذه النتيجة، يتجمد رصيد الترجي عند النقطة الـ11 في المركز الرابع، في حين ارتفع رصيد الإفريقي للنقطة الـ14 في المركز الثاني، بجدول ترتيب الدوري التونسي “مرحلة التتويج”.

وأدار هذه المباراة طاقم تحكيم موريتاني بقيادة محمد عزيز بوه، وعاونه حمادين ديبا مساعدا أول وناديا بونو مساعدًا ثانيًا، كما أدار غرفة تقنية الفيديو باديا دهانا.كيف تفاعلت الصحف التونسية مع هزيمة الترجي؟وتناولت الصحف التونسية هزيمة الترجي في ديربي الدوري، قبل مواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

“foot24”.. النادي الإفريقي يحسم دربي العاصمةحيث أشار موقع “فوت 24” إلى أن الأفريقي حقق انتصارًا على غريمه التقليدي الترجي، بهدف دون رد، لحساب الجولة السادسة من مرحلة التتويج ضمن فعاليات الرابطة المحترفة الأولى.وأوضح الموقع التونسي أن المباراة ظلت بالتعادل السلبي دون أهداف، حتى الدقيقة 81 التي سدد فيها المهاجم حمدي العبيدي هدف المباراة الوحيد، بعد كرة رأسية سكنت شباك الحارس صدقي الدبشي.وأتم الموقع أن هذا الفوز رفع رصيد نادي باب الجديد إلى 14 نقطة محتلا المركز الثاني في البلاي أوف في حين تجمد رصيد نادي باب سويقة عند النقطة 11 في المرتبة الرابعة.

صحيفة الصباح.. النادي الأفريقي يطيح بالترجي وينفرد بالمركز الثاني

وركزت الصحيفة التونسية على الفوز الذي حققه الأفريقي، والذي منحه الانفراد بالمركز الثاني، مشيرًا إلى أن ديربي العاصمة أوفى بوعوده من حيث التنافس وكان الأفريقي هو الأفضل على أرضية الملعب.وأضافت الصحيفة أن الأفريقي استغل الغيابات التي عانى منها الترجي ليقتنص ثلاث نقاط غالية في مشواره بمرحلة التتويج ببطولة الدوري التونسي.

وأتمت الصحيفة أن المباراة شهدت بعد نهايتها احتجاجات شديدة وعنيفة من جانب الجهاز الفني للترجي بقيادة نبيل معلول، أدت إلى تعرض ياسين مرياح، مدافع الفريق التونسي، إلى بطاقة حمراء، والذي سيكون عرضة لعقوبة شديدة تنتظره.موقع موازييك.. مرحلة التتويج: النادي الإفريقي يفوز على الترجي

وأشار موقع موازييك التونسي، إلى أن الديربي رقم 137 بين الترجي والأفريقي حسمه اللاعب حمدي العبيدي الذي سجله في الدقيقة 81 من زمن المباراة، ليهزم الأفريقي غريمه بهدف دون رد.

صحيفة الشروق.. النادي الأفريقي يتخطى الترجي ويحقق الانتصاروأخيرًا، صحيفة الشروق التونسية، التي أكدت أن جهود الجهاز الفني للأفريقي كانت لها الكلمة العليا في مباراته مع الترجي، وحقق الانتصار الغالي عليه قبل مواجهة الأهلي.

وقالت الصحيفة ان الترجى سيلعب بدون فريقه الاصلى وهو جمهوره وبالتالى يفقد نصف قوته بالاضافة الى غياب 4من نجوم الفريق للاصابة وقالت اننا نخشيى من لدغة الاهلى وهى فرصة نبيل معلول الاخيرة قبل الرحيل

وقالت الصحيفة ان الكاف صدم الترجى بقرار جديد بعد تاكيده على منع الجماهير من حضور المباراه وارسل للترجى ورفض تغيير حكم المباراه ولا بديل عن الاداء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn