اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مفاجأة امام عاشور يعود لتدريب الاهلى

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته دون راحة، استعداداً لمواجهة الزمالك، في المواجهة المرتقبة والمنتظرة، والتي ستجمع الفريقين، مساء يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الدوري المصري.وشهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، تواجد إمام عاشور، لاعب الفريق الأحمر، وخوضه العديد من التدريبات التأهيلية والبدنية، بجانب المشاركة في التدريبات بالكرة، حيث حرص كولر على الاطمئنان على جاهزية اللاعب.

 

وفجر مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية بشأن موعد عودة إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من جديد للمشاركة في المباريات، عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة نيوزيلندا، الشهر الماضي، اثناء تواجده مع منتخب مصر.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  إمام عاشور، لاعب الفريق بدأ المشاركة في التدريبات بشكل تدريجي، والأمور أصبحت مستقرة، وخاض العديد من التدريبات التأهيلية، ولكن حتى الان لم يحدد الجهاز الطبي، موعد عودته من جديد إلى الملاعب.

وتابعت المصادر: “إمام عاشور، عقد جلسة مع الجهاز الطبي، بجانب مارسيل كولر، من أجل البرنامج التدريبي الذي وضعه للاعب، ولكن خلال الفحص الطبي الأخير، شهد تعافي اللاعب، بشكل قوي، من الإصابة التي تعرض لها، وسيخضع لأشعة أخرى، قبل العودة من جديد للمشاركة في المباريات”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الغريم التقليدي نادي الزمالك، في الساعة السابعة مساء يوم الاثنين، في المواجهة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn