اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

طارق يحيي يعترف بضم الاهلى نجم الزمالك ويفجر مفاجأة الاهلى بشان التعاقد مع وليد الكرتى

شهدت الساعات الماضية الماضية تطورات جديدة بخصوص الأنباء التي تتردد حول دخول النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع إدارة نادي بيراميدز للحصول على خدمات اللاعب المغربي وليد الكرتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويُعتبر وليد الكرتي من الركائز الأساسية التي يعتمد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لبيراميدز في تشكيلته مع السماوي بجوار البوريكي إبراهيما توريه.

 

وترددت أنباء في الأيام الماضية حول دخول النادي الأهلي في مفاوضات قوية للحصول على خدمات اللاعب المغربي من نادي بيراميدز في صفقة تبادلية وأيضاً دفع مقابل مادي نظير اتمام التعاقد مع نجم وسط السماوي.
وأشارت التقارير إلى أن النادي الأهلي يرغب في الحصول على وليد الكرتي الأمر الذي لا يمانع فيه بيراميدز بالإستغناء عن اللاعب مقابل الحصول على الثنائي محمد شريف وحسام حسن من صفوف المارد الأحمر في الموسم القادم.

وكشف طارق يحيي على قناة الزمالك ان الاهلى لم يكتفى بالتعاقد مع نجم الزمالك بل ان الاهلى اتجه الى بيراميدز والذى ينفي بشكل قاطع فكرة التفريط في خدمات اللاعب المغربي إلى صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل خاصةً أنه يُمثل ركيزة أساسية داخل أسوار قلعة السماوي.
ونفى أيضاً أحد المسؤولين داخل النادي الأهلي فكرة الدخول في مفاوضات مع بيراميدز لضم اللاعب وليد الكرتي خلال الميركاتو الصيفي الماضي خاصةً أنهم يدركون صعوبة الصفقة بسبب رفض بيراميدز الدائم.
ويريد النادي الأهلي تعويض اللاعب حمدي فتحي نجم وسط الأحمر في ظل اقترابه من الرحيل إلى صفوف الوكرة القطري في الموسم الجديد.

يذكر أن وليد الكرتي مهاجم نادي بيراميدز عاماً واحداً في عقده، حيث سيكون اللاعب حراً يحق له التوقيع لأي نادي خلال الفترة الجارية، وهو ما ربط اسمه بالأندية الكبيرة.
وتوصل النادي الأهلي إلى اتفاق شبه نهائي مع نادي الوكرة يفيد بانتقال حمدي فتحي إلى صفوف الأخير بدايةً من الموسم الجديد مقابل 3.5 ملايين دولار.
ويتطلع الأهلي إلى تدعيم صفوفه بلاعبين من الدوري المحلي، وآخرين من الجانب الإفريقي لأجل الوصول إلى التوليفة المميزة التي من خلالها سوف ينطلق الفريق بحثاً عن المزيد من البطولات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى