اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

حسام حسن يضع افضل تشكيل للاهلى امام الترجى ويتوقع افضل نتيجة

أكد حسام حسسن نجم الاهلى السابق ومدرب المصرى السابق  أن مواجهة المارد الأحمر أمام الترجي التونسي، لن تكون سهلة، رغم غياب الجماهير، خصوصا أن فريق باب سويقة له باع طويل في البطولات القارية، رغم أنهم ليسوا في أفضل أحوالهم الفنية.

 

وقال حسام حسن في تصريحات عبر برنامج (بوكس تو بوكس): «بالتأكيد الترجي يعاني من بعض المشاكل الفنية والإصابات، لكنه يبقى فريقا كبيرا ومتمرسا في البطولات القارية، ومعهم نبيل معلول أحد المدربين الكبار في القارة السمراء».

وأضاف: «مارسيل كولر المدير الفني للاهلي قام بتثبيت التشكيلة في الفترة الماضية، ولو لعب بأحمد قندوسي بشكل أساسي في الوسط، سيتم الدفع بـ محمود متولي بجوار محمد عبدالمنعم».

وواصل: «ولكن الأفضل الدفع بـ3 ديفيندرات في الوسط، الأهلي يحتاج للخروج بنتيجة إيجابية في لقاء الذهاب، لذلك يجب تواجد ديانج وحمدي فتحي ومروان عطية، من أجل تأمين الدفاع والوسط وأن يبدأ محمود متولي المباراة من بدايتها، ثم يقوم في الشوط الثاني بتغيير الاستراتيجية».

وأكمل: «الترجي سوف يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة لأنه يخشى من مواجهة الإياب في استاد القاهرة وسط الحضور الجماهيري الكبير، ولذلك يجب على لاعبي الأهلي الهدوء التام والتركيز، من أجل الخروج بنتيجة جيدة».

وتابع: «الأفضل بالنسبة لكولر، هو مشاركة أحمد عبدالقادر في الجبهة اليسرى، خصوصا في وجود 3 لاعبين في مركز محور الارتكاز، وعبدالقادر لديه ميزة في الاختراقات والمراوغات، وأتمنى تواجد محمد شريف في لقاء الذهاب بتونس أساسيا لأنه يجرى كثيرا ويتحرك في المساحات ويلعب على الأطراف، بينما الأفضل مشاركة محمود كهربا في مواجهة الإياب».

واختتم حسام : «أتوقع نهاية المباراة في تونس بالتعادل الإيجابي 1-1 او فوز الاهلى 2-1 بالمباراه

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى