اخبار الاهلىالسلايدر

الحقيقة مثيرة..نادر شوقى يتدخل لحسم الصفقة الكبرى بالاهلى

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع جاكسون موليكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بشكتاش التركي، من أجل إبرام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

 

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن هناك مفاوضات قوية وشرسة من قبل مسؤولو النادي الأهلي، ونادر شوقي، مع جاكسون موليكا، لاعب فريق بشكتاش من أجل إبرام التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن الفريق الأحمر، في حاجة إلى مهاجم قوي خلال الفترة الحالية.

ورد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، على حقيقة الانباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بشأن الدخول في مفاوضات قوية مع جاكسون موليكا، لاعب فريق بشكتاش التركي، من أجل إبرام التعاقد معه، وحقيقة سفر نادر شوقي إلى تركيا للتعاقد مع اللاعب بناء على تعليمات من قبل مارسيل كولر.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، لا صحة لما تم نشره خلال الساعات الماضية، لم ندخل في أي مفاوضات مع موليكا لا من قريب أو بعيد، اللاعب خارج الحسابات للعديد من الأسباب وعلى رأسها راتب اللاعب الذي يحصل عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!