اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الضحية الثانية على التوالى الاهلى يحدد مصير محبوب الجماهير

فجر الإعلامي سيف زاهر، مفاجأة مدوية عن مصير أكرم توفيق، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع الفريق الأحمر، بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني في المباريات الأخيرة، وعدم الاعتماد عليه، والدفع بمحمد هاني في العديد من المباريات.

 

وأكد سيف زاهر، في تصريحات تلفزيونية: “ترددت أنباء في الفترة الماضية أن كولر، لا يرغب في استمرار أكرم توفيق، مع الأهلي، مشيراً إلى أن قرار بقاء أكرم توفيق، في النادي الأهلي، هو ليس قرار كولر، وإنما قرار لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، وهى التي ستحسم الأمر بالنسبة للاعب”.

 

وتابع: “تواصلت مع مسؤول في النادي الأهلي، وأكد لي أن مسألة استمرار أكرم توفيق، من عدمه هو قرار النادي وليس أي شخص أخر، وإمكانية رحيل اللاعب من عدمه في الفترة الحالية، غير مطروح، وسيتم مناقشة الأمر عقب مباريات كأس العالم للأندية، في حالة عدم الاحتياج له سيخرج على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمنافسات كأس العالم للأندية، والمواجهات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء المحلية أو القارية، حيث يرغب الفريق في العودة من جديد إلى المسار الصحيح، وتصحيح الأوضاع داخل الفريق الأحمر، ومصالحة الجماهير، بعد تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى