اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدر

بعد سحق الترجى:6انتصارات تاريخية للاهلى على الفرق التونسية فى ملعب رادس

نجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في تحقيق فوزًا كاسحًا أمام نظيره الترجي التونسي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب رادس، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.وجاءت أهداف مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي، عن طريق بيرسي تاو، بواقع هدفين في الدقيقة (8 و 54)، وهدف كهربا، في الدقيقة “75”.

 

ودائمًا يكن ملعب “رادس” وش السعد على النادي الأهلي، في المباريات الإفريقية، وشهد هذا الملعب تحقيق المارد الأحمر نتائج إيجابية والفوز بالبطولات.

ويخلال التقرير التالية، انتصارات تاريخية للأهلي في رادس
خاض النادي الأهلي، على ملعب رادس، 11 مباراة، بواقع 9 لقاءات أمام الترجي التونسي، ومباراة أمام وحيدة أمام كلًا فريقي الصفاقسي التونسي ونادي الإفريقي، ونجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز في 6 مباريات، وتعرض للهزيمة في 5 لقاءات.

– المباراة الأولى: لقاء إياب دوري أبطال إفريقيا 2006
نجح النادي الأهلي، في حسم البطولة الإفريقية أمام الصفاقسي التونسي، على ملعب رادس، في موسم 2006، عندما فاز الأحمر في مباراة الإياب بهدف دون رد، قبل أن تنتهي مباراة الذهاب في القاهرة بهدف لكل منهما، وتعد هذه البطولة من أغلى البطولات في تاريخ النادي.

– المباراة الثانية: ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2012
شهد إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2012، تكرار لاعبي النادي الأهلي فوز 2006، عندما حقق المارد الأحمر الفوز على الترجي التونسي، بهدفين عن طريق محمد ناجي جدو ووليد سليمان.

 

– المباراة الثالثة: إياب ملحق الكونفدرالية الإفريقية 2015
خلال مباراة إياب ملحق الكونفدرالية الإفريقية 2015، انتهى الوقت الأصلي من مباراة الأهلي أمام الإفريقي التونسي، بهدفين لهدف في إياب، على ملعب رادس، وهي نفس النتيجة التي فاز بها الأهلي في لقاء الذهاب بالسويس، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح، وشهدت الركلات تألق الحارس أحمد عادل عبدالمنعم ليعبر المارد الأحمر لمرحلة المجموعات.

– المباراة الرابعة: ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2017
خلال مباراة الذهاب التي جمعت الأهلي أمام الترجي التونسي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2017، بالقاهرة، انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، وفي مباراة الترجي بالعودة في رادس، افتتح أصحاب الأرض المباراة، بهدف مبكر، وذلك زاد من صعوبة موقف الأهلي، وعاد الأهلي، في اللقاء من خلال تسجيل هدفين عن طريق علي معلول وجونيور أجاي، ويحسم الأحمر التأهل من رادس.

– المباراة الخامسة: ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021
نجح النادي الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021، خلال مواجهة الترجي التونسي، في ملعب رادس، حقق المارد الأحمر الفوز بهدف دون رد.

– المباراة السادسة: ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023
نجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في تحقيق فوزًا كاسحًا أمام نظيره الترجي التونسي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب رادس، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!