الرياضه العربيةالسلايدركبار كتاب الاهلى

شاهد اغرب ما قال طارق دياب عن فوز الاهلى على الترجى والفضيحىة الكبرى وسر فوز الاهلى

علق طارق ذياب نجم الترجي ومنتخب تونس الأسبق، على الخسارة التي تعرض لها الترجي أمام الأهلي بثلاثية دون رد على ملعب رادس بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وحقق فريق الأهلي فوزًا غاليًا وهامًا أمام الترجي التونسي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب رادس، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا‘ ليضع الفريق الاحمر قدمًا في نهائي البطولة في انتظار لقاء العودة على ستاد القاهرة.

 

وأكد ذياب خلال تصريحات تلفزيونية : “لا لوم على لاعبي الترجي، لكن نلوم من انتدبهم، النتيجة منطقية والشوط الثاني كان تدريبًا للأهلي وكان يمكن أن يسجل أهدافًا أكثر”.

وواصل: “هناك عشوائية كبيرة في التعاقدات ووصلنا لأسوأ نسخة بتاريخ الترجي، والسبب هم المسؤولين رغم الأموال الطائلة التي تم صرفها وهذه هي النتيجة”.

وأضاف: “اليوم كانت فضيحة للترجي، ويجب على المسؤولين أن يستقيلوا لأنهم أضروا بسمعة النادي، يجب إحداث ثورة بالنادي”.

وعن قدرة الترجي في العودة بالنتيجة بلقاء الإياب، قال: “هل هؤلاء اللاعبين قادرين على صناعة ريمونتادا بهذا المدرب وهؤلاء المسؤولين بالتأكيد لا”.

وشن ذياب هجوما كبيرا على نبيل معلول، مدرب الترجي، قائلا إنه أساء للنادي بعد أن منحه فرصة للتألق وقيادة الفريق ومنتخب تونس، مطالبا برحيله عن النادي.

وأكد أسطورة الترجي ومنتخب تونس الأسبق، أن ما حدث بالخسارة أمام الأهلي بثلاثية فضيحة كبيرة مشيرا الى ان الاهلى فاز لانه الافضل ولاشيئ اخر

 

لمشاهدة اهداف المباراه اضغط هنا

اقرا ايضا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى