الاهلى اليومالسلايدرتريند الاهلى اليومكبار كتاب الاهلى

بيومى:موسيمانى يتمسك بالمحارب الذى لايهزم ابدا فى الاهلى بصفقة تبادلية مع بيراميدز

فجر الإعلامى خالد بيومى الناقد الرياضى الكبير عن مفاجأة مدوية، بعدما أكد إن المدير الفنى لفريق الأهلى، موسيمانى، لم يحسم بعد قراره بشأن المدافع الثاني في مباراة الوداد غدا فى المباراه الهامة بل واعلن عن صفقته التى لن يتنازل عنها ابدا وهى بقاء الجوكر بالاهلى لانه لاعب راجل من الادغال ومقاتل لايلين

وقال “بيومى “، خلال تقديمه برنامج “اللعيب” المذاع على “إم بى سى مصر”، أن موسيمانى سيعقد اجتماعا للاختيار بين أحمد فتحى أو حمدى فتحى للعب فى قلب الدفاع.

وأوضح أن إدارة الأهلى ستجدد المفاوضات مع أحمد فتحى، للإبقاء عليه ضمن صفوف القلعة الحمراء، إلا أنه لا يملك من أمره شيئًا نظرًا لتوقيعه على عقود انتقاله إلى بيراميدز”.

وأشار “بيومى “، إلى أنه إذا كانت هناك رغبة لفتحى فى الاستمرار مع الأهلى فإن ذلك سيكون بالطرق الودية إذا كان ذلك متاحًا، أو من خلال صفقة تبادلية مع بيراميدز

حازم امام:صفقة الاهلى الجديدة عملاقة

كشف الاعلامى حازم امام ان الاهلى على ابواب صفقة عملاقة ومهمة للغاية مشيرا الى ان مسئولى الأهلي دخلوا فى مفاوضات مستمرة مع نظرائهم في ماميلودي صن دوانز الجنوب إفريقي من أجل التعاقد مع الأوروجوياني جاستون سيرينو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال حازم امام يأمل الأهلي في حسم صفقة سيرينو، خاصة أن الأخير يقدم مستويات كبيرة رفقة بطل جنوب إفريقيا، ويتمتع بعلاقة قوية مع المدير الفني السابق لصن داونز، والحالي للمارد الأحمر، بيتسو موسيماني.

وقال امام يقود موسيماني مفاوضات الأهلي مع النجم الأوروجوياني لضمه إلى كتيبة القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

وكان الأهلي عرض على صن داونز مبلغ 2 مليون دولار من أجل شراء سيرينو، إلا أن تدخل موسيماني في الأمر سيقلل من قيمتها وستصل إلى مليون و200 ألف دولار فقط.

وتنتظر جماهير الأهلي مباراة فريقها القوية غدا السبت أمام الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الاهلى على ابواب ضم الاعب المرعب

يخوض مسئولو الأهلي مفاوضات مستمرة مع نظرائهم في ماميلودي صن دوانز الجنوب إفريقي من أجل التعاقد مع الأوروجوياني جاستون سيرينو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويأمل الأهلي في حسم صفقة سيرينو، خاصة أن الأخير يقدم مستويات كبيرة رفقة بطل جنوب إفريقيا، ويتمتع بعلاقة قوية مع المدير الفني السابق لصن داونز، والحالي للمارد الأحمر، بيتسو موسيماني.

ويقود موسيماني مفاوضات الأهلي مع النجم الأوروجوياني لضمه إلى كتيبة القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

وكان الأهلي عرض على صن داونز مبلغ 2 مليون دولار من أجل شراء سيرينو، إلا أن تدخل موسيماني في الأمر سيقلل من قيمتها وستصل إلى مليون و200 ألف دولار فقط.

وتنتظر جماهير الأهلي مباراة فريقها القوية يوم السبت القادم أمام الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

احمد فتحى فى الاهلى رسميا

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن أخر تطورات بقاء أحمد فتحي نجم الفريق، ضمن صفوف الفريق بالموسم الجديد.

وكان أحمد فتحي رفض تجديد عقده مع النادي لرغبته في عدم البقاء تحت قيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق، إلا أن موقفه تغير بعد تولي بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد مسؤولية الفريق.

وأعلن بيراميدز سبورت، في وقت سابق عن التعاقد مع اللاعب الدولي لمدة ثلاث مواسم مقبلة، عقب رحيله عن ملعب التتش.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”الفجر الرياضي”، أن اللاعب أظهر احترافية كبيرة حتى أخر دقيقة له مع الفريق، رغم إعلان رحيله.

وأضاف: “الإدارة في الوقت الحالي بدأت التفكير بشكل جادي، في العدول عن قرارها بعدم التفاوض مع بيراميدز لبقاء اللاعب وشراء عقده، بعدما كانت ترفض الأمر تمامًا”.

وتابع: “موسيماني أبلغ الإدارة بضرورة بقاء اللاعب وفتحي أيضًا ألمح للبعض رغبته في البقاء رغم توقيعه مع بيراميدز، وهو الأمر الذي جعل إدارة بيبو تدرس الأمر جاديًا”.

وأكمل: “من الوارد أن تشهد الساعات المقبلة، تفاوض الإدارة مع نادي بيراميدز لدفع قيمة الشرط الجزائي، والحصول على عقود اللاعب مرة أخرى”.

واختتم: “هناك مرونة من جانب فتحي في تحمل جزء من شرطه الجزائي مع ناديه الجديد، من أجل فرض ولائه مرة أخرى للنادي الأهلي، مع تقديم اعتذار لمجلس الإدارة

ابراهيم حسن:انا خائف على الاهلى

تحدث إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري عن توقعاته لمصير القطبين الأهلي والزمالك في مشوارهما بدوري أبطال أفريقيا.

تصريحات إبراهيم حسن بشأن مباراتي الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا

وقال إبراهيم حسن في تصريحات لفضائية: “إم بي سي مصر» :«الأمور غير مطمئة على الاطلاق سواء في الأهلي أو الزمالك”

وتابع: “الأهلي غير مستقر فنياً ويعاني من عدم وجود تشكيل ثابت كذلك الأمر في الزمالك”.

وواصل: “لست مطمئناً لمصير الأهلي والزمالك أمام الثنائي المغربي”.

وأتم حسن تصريحاته مؤكدًا على أن التوفيق فقط هو قد من يلعب دوراً في تواجد القطبين بالنهائي الأفريقي

شوبير يعلن خبر سار الاهلى قبل مواججهة الوداد المغربى

يستعد فريقا الأهلي والزمالك لخوض لقائيهما أمام الوداد والرجاء، ضمن منافسات دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، يومي السابع عشر والثامن عشر من شهر أكتوبر الجاري.

وأوضح الإعلامي أحمد شوبير، أن حالة محمود علاء لاعب الزمالك، باتت مطمئنة، مشيرا إلى أنه يتوقع أن يكون جاهزا لخوض اللقاء.

وأشار إلى أن محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الأهلي، لم يحدد موقفه بعد، ولكن ليس بعيدا عن المشاركة في اللقاء.

وأكد أنه لايوجد أي أزمات بالنسبة لفرجاني ساسي الذي دخل الحجر الصحي بقرار منه، بعد الاشتباه في إصابته بفيروس كورونا، مشيرا إلى أنه سوف ينضم إلى صفوف الزمالك وسيشارك بشكل طبيعي.

فيما تطرق للحديث عن حميد احداد لاعب الزمالك، المعار إلى صفوف الرجاء، وأكد أن من الممكن مشاركته في اللقاء رغم رفض إدارة الأبيض، أما أيوب الكعبي من المستحيل مشاركته مع الوداد.

واتم حديثه، “هناك تفاؤل كبير يسود حول الأهلي والزمالك، ونتمنى أن يكون النهائي مصري تحتضنه أحد الملاعب المصرية

الرجاء يعلن انتقال بدر بانون للاهلى

كشف نادي الرجاء الرياضي البيضاوي المغربي عن انتقال بدر بانون مدافع الفريق، إلى صفوف النادي الأهلي، بداية من فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد جواد الزيات رئيس الرجاء اليوم الأربعاء، أنه لا ينوي الوقوف في طريق لاعبه وسيسمح أن بالرحيل إلى صفوف بطل الدوري المصري.

وتابع خلال تصريحات لقناة “أوريزون المغربية” “صفقة انتقال بدر بانون إلى الأهلي ستحقق استفادة للاعب، والنادي الذي ليس لديه فلسفة الوقوف في وجه مصلحة لاعبيه”.

وأضاف: “بانون أعطى لنا الكثير داخل النادي، وليس من مصلحة أي شخص الوقوف أمام رغبته، وإن كان هناك استفادة له من الرحيل للأهلي فعلينا تشجيعه”.

واختتم: “لا يمكن الإعلان عن أي شئ في الوقت الحالي، ولكن سيأتي الوقت الذي سيتم فيه الحديث عن رحيل اللاعب والقيمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى