اخبار الاهلىالرياضه العربية

مدرب الترجى يفجر مفاجأة الموسم عن الخسارة ومباراة القاهرة وصحيفة تونسية تكشف عن شبح مرتضى منصور فى تونس ونصيحته

استحوذ انتصار الأهلي المصري الكبير على الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023، على أغلفة وعناوين الصحف الصادرة صباح يوم السبت.

ى

وحقق الأهلي فوزا تاريخيا خارج أرضه أمام الترجي في ملعب رادس بالعاصمة تونس، بثلاثية دون رد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2022-2023.

وبهذا الانتصار، وضع المارد الأحمر قدما في المباراة النهائية قبل معركة الإياب، المقرر لها يوم الجمعة المُقبل، على استاد القاهرة الدولي.

صحيفة “الشرق التونسية ” قالت إن الأهلي حقق فوزا قاسيا على الترجي، خاصة وأن المباراة كانت خارج أرضه، وكتبت “الأهلي يقسو على بطل تونس في دوري الأبطال”.

وترى الصحبفة  أن الأهلي حقق فوزا تاريخيا ووضع قدما في المباراة النهائية منتظرا الفائز من الوداد المغربي وصن داونز الجنوب أفريقي.

وكشفت الصحيفة ان نبيل معلول مدرب الترجى تعرض لاربتفاع فى ضغط الدم عقب الهدف الثانى للاهلى وانه توقع ان يخرج الترجى بنصف دستة اهداف لن الترجى انهار لكن رحمة الله انقذتهم

وقالت ان معلول يتوقع الاسوء بالقاهرة لذلك قدم استقالته لاستحالة تقديم نتيجة مرضية فى القاهرة

وكشفت الصحيفة نقلا عن احد الاعبين بالترجى وعلى طريقة مرتضى منصور ان هناك اشباح فى الملعب وليس لاعبين وكانه يقول ليتنى ما لعبت ونفذت النصيحة غير المباشرة لمرتضى منصور بالانسحاب كما فعل بالسوبر

زر الذهاب إلى الأعلى