اخبار الاهلىالسلايدر

خطوة واحدة تفصل الاهلى عن صفقة الدبابة والخطيب يطمئن كولر على الصفقة

حرص محمود الخطيب على توجيه رسالة اطمئنان إلى المدير الفني بشأن الصفقة الجديدة التي سيبرمها الفريق الأحمر والمهاجم القوي الذي سيتم التعاقد معه، حيث يرغب كولر في إغلاق هذا الملف قبل انطلاق الموسم الجديد، بجانب ملف الراحلين والمعارين، ووضع الخطة التي سيسر عليها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

وتردد في الساعات الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى اقتراب النادي الأهلي، من إبرام التعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي جيونبوك الكوري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

وعلم  الاهلى اليوم  أنه هناك اتصالات مستمرة من قبل المسؤولين داخل النادي الأهلي مع نادي جيونبوك الكوري، من أجل معرفة مصير البرازيلي جوستافو سوزا، وموقفه ضمه أو صرف النظر عنه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، يرغب وبشدة في التعاقد مع اللاعب.
سوزا
سوزا
ودخل النادي الأهلي في مفاوضات مع سوزا منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن تتعثر المفاوضات، ليعيد المسؤولين داخل القلعة الحمراء، المفاوضات مجددا في الانتقالات الحالية في ظل تمسك كولر بضم المهاجم البرازيلي، لتدعيم الخط الأمامي.

اقرا ايضا

الاهلى ينقض على هدف الزمالك وسيف زاهر:صفقة الزمالك الكبرى فى يد امير توفيق

خالد بيومى:صفقة تبادلية كبرى خلصها امير واعلانها خلال ساعات والاهلى حسم صفقتين من العيار الثقيل
خطوة تفصل الاهلى عن صفقة القرن..علاء صادق الاهلى ينهى صفقته الكبرى بمليونى دولار
مدحت شلبى:الاهلى يضم العقرب وكولر يطلب وجود هذا الاعب بالاهلى باى ثم

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!