اخبار الاهلىالسلايدر

رغم خسارة الاهلى امام ريال مدريد نجم الاهلى يحقق رقم قياسي

نجح نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق أرقام مميز، خلال مباراة ريال مدريد الإسباني، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية هذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي ضد فلامنجو البرازيلي
ومن المنتظر أن يواجه فريق الأهلي نظيره فريق فلامنجو البرازيلي، يوم السبت المقبل، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

 

وكان فريق الأهلي قد تلقى هزيمة ثقيلة أمام نظيره فريق ريال مدريد الإسباني، بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

رقم مميز جديد لمحمد الشناوي في كأس العالم للأندية
وكان قد تصدى محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي، لركلة جزاء من جانب نجم خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني لوكا مودريتش، ضمن أحداث المباراة.

وبحسب ما كشفته شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن النجم المصري المميز محمد الشناوي، حارس مرمى فريق الأهلي، هو أول حارس مرمى يتصدى لركلة جزاء باستثناء ركلات الترجيح، في بطولة كأس العالم للأندية، منذ 5 سنوات ماضية.

ويتعبر النجم الياباني كوون سون تاي، حارس مرمى فريق كاشيما أنتليرز، هو آخر حارس تصدى لركلة جزاء في كأس العالم للأندية، ضد تشيفاس جوادالاخارا المكسيكي في المباراة التي كانت بينهما منذ عام 2018 الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى