السلايدرالكره المصرية

فاروق جعفر:مدرب الزمالك طلب التعاقد مع نجم الاهلى ونسي ان الاهلى اشترى صفقة الزمالك

شدد فاروق جعفر، لاعب الزمالك السابق، أن الكولومبي خوان كارلوس أسوريو، المدير الفني للفريق الأول للأبيض، غير مناسب لقيادة القعلة البيضاء.

وقال فاروق جعفر، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج “بوكس تو بوكس”، المذاع علي قناة “ETC” “أوسوريو لا يعلم شيئا عن الكرة المصرية، وأفكاره مع فريق الزمالك غير مفهومة مطلقًا”.

وتابع “أوسوريو يلعب بطريقة 3-3-3-1، وهي طريقة لا يجيدها اللاعبون المصريون، وكنت أتمني وجود مدرب مصري من أبناء الزمالك بدلا من التعاقد مع أجنبي”.

وأكمل “حسام عبد المجيد تم تغيير مركزه ولعب في وسط الملعب، وهو لا يجيد ذلك كما أنه حاليا يعيش أسوأ حالاته الفنية”.

وواصل “عكس محمد عبد الغني الذي كان أفضل في هذا المركز عندما دفع به من قبل البرتغالي فيريرا المدير الفني السابق للفريق الأول، كلاعب خط وسط”.

وأضاف “من تعاقد مع أسوريو أبلغه أن عليه تغيير مفاهيم وطريقة اللعب، ولذلك فهو يلعب بشكل خاطئ تمامًا، كما فعلوا من قبل مع زكريا الوردي وطالبوه باللعب بطريقة طارق حامد، ليفشل ويفسخ تعاقده مع الزمالك”.

وأردف “لا أعرف من يضع تشكيل الزمالك، ولا بد أن يكون هناك شخص مسؤول مع المدير الفني، رغم وجود مدحت عبد الهادي لكن الواضح أنه لا يؤثر في قرارات المدرب”.

وقال جعفر الغريب ان اسوريو طلب الزمالك التعاقد مع حسين الشحات نجم الاهلى طيب انت تقدر على ثمن الشحات فى هذه الظروف وهو الاهلى هيسيبه ممكن الاهلى يشترى صفقة من الزمالك الان لكن العكس لا

 

واستطرد “لا أعرف قصة القلم الأزرق والأحمر الموجودين مع أوسوريو”.

وأشار “الزمالك لديه لاعبين شباب مثل سيف جعفر ويوسف نبيه، علي مستوي مميز”.

وزاد “هناك لاعبين يخسرون المباريات والأمور بالنسبة لهم عادية تمامًا، ولم يعد هناك انتماء كبير من جانب بعض اللاعبين”.

واختتم “من المفترض أن يشعروا هذه اللاعبين بقيمة نادي الزمالك، مثل الجماهير التي تشجع وتؤازر النادي”.

زر الذهاب إلى الأعلى