الرياضه العربيةالكره المصريةنجم الاسبوع

الاتحاد السعودى يعلن ابتعاد طارق حامد عن الفريق لنهاية الموسم

يفتقد فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، خدمات لاعب الوسط المصري طارق حامد حتى نهاية الموسم الحالي وذلك بعد تعرضه لإصابة قوية في الأيام الماضية.

وأبعدت الإصابة، طارق حامد، عن المشاركة في كلاسيكو الاتحاد والهلال أمس الثلاثاء، والذي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2) على ملعب “الملز” وذلك ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة دوري روشن السعودي.

الإصابة تنهي موسم طارق حامد

وحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية فأن الأشعة التي خضع لها طارق حامد قد أثبتت نتائجها تعرضه لتمزق في وتر العضلة الخلفية للفخذ، وحاجته للتأهيل الطبي قبل العودة للعب مجدداً.

وأضافت الصحيفة السعودية أن موسم طارق حامد مع نادي الاتحاد قد انتهى بنسبة كبيرة، بعد الكشف الطبي الذي خضع له يوم أمس، ما يعني غيابه عن مواجهات الحسم لفريقه وهي أمام الباطن ضمن الجولة الـ 28، والفيحاء بالجولة الـ 29، والطائي في الجولة الأخيرة
وتعرض طارق حامد للإصابة خلال إجرائه عمليات الإحماء في التدريب قبل الأخير الذي سبق مباراة الكلاسيكو أمام الهلال بمقر النادي في جدة.

وتعاقد نادي الاتحاد مع طارق حامد “34 عاماً” خلال ميركاتو الصيف الماضي بعقد لمدة موسمين، قضى منهما موسماً واحداً.

ولعب طارق حامد مع فريق الاتحاد 27 مباراة بجميع المسابقات التي شارك فيها، منها 23 مباراة في دوري روشن السعودي، وحصل على 7 بطاقات صفراء وواحدة حمراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!