اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مفاجأة الموسم:صن داونز يحقق مع خالد على بسبب الاهلى والسر مثير ومطمئن

أعلن نادي صن داونز الجنوب أفريقي، تحويل خالد علي المنسق العام للفريق، للتحقيق بسبب تصريحاته التي تتعلق بمباراة الأهلي والهلال السوداني.

 

كما تم أمر ” خالد علي ” بالعودة فورًا من السودان للخضوع للتحقيق، ومعرفة أسباب التصريحات التي أثارت جدلا واسعا خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي.

وانتشر فيديو عبر مواقع السوشيال ميديا، موضح به تصريحات خالد علي منسق عام نادي صن داونز الجنوب أفريقي، حول مباراة الأهلي والهلال السوداني.

 

بيان نادي صن داونز الجنوب أفريقي:-
نما إلى علم ماميلودي صنداونز أن بعض الملاحظات التي قد يكون قد أدلى بها موظفها خالد علي خلال مناقشة على مواقع التواصل الاجتماعي تتعلق بالأهلي والهلال قد تتعارض مع أخلاقيات وحوكمة وقواعد ماميلودي صنداونز.

وأكمل ” تنظر ماميلودي صنداونز إلى هذه التصريحات والسلوك المزعوم في ضوء خطير للغاية وتبدأ تحقيقًا فوريًا للكشف الحقائق الحقيقية”.

وتابع البيان” صدرت تعليمات لخالد بالعودة من السودان والذهاب إلى مكاتب Sundowns في Chloorkop والإتاحة للتحقيق”.

واختتم” ستقدم Sundowns مزيدًا من المعلومات حول هذه المسألة بمجرد الانتهاء من نتائج التحقيق”.

No description available.

ويستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السوداني منافسه صن داونز الجنوب إفريقي على ملعب الجوهرة الزرقاء ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السوداني في تحقيق الفوز على ضيفه صن داونز الجنوب إفريقي لضمان التأهل إلى دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تلقى هزيمة ثقيلة من صن داونز الجنوب إفريقي بخماسية مقابل هدفين، ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الهلال السوداني ضد صن داونز الجنوب إفريقي في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل الموافق 18-3 ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!