اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

عرض اسيوى لشراء ساحر الاهلى والاعب وقع للاهلى على بياض

تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي، عرضا رسميا من أحد الفرق بالقارة الأسيوية ، للحصول على خدمات أحد لاعبي فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وعلم أهلي نيوز، أن نادي الخالدية البحريني قد أرسل خطابا للأهلي يطلب فيه استعارة اللاعب مجدي أفشة حتى نهاية الموسم الحالي.
ويتواجد الخالدية في المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري البحريني برصيد 17 نقطة وبفارق نقطتين عن الرفاع المتصدر.

 

وانضم أفشة إلى صفوف النادي الأهلي في موسم 2019 قادما من بيراميدز، وشارك منذ انطلاق الموسم الحالي في 18 مباراة سجل خلالها ثلاثة أهداف وصنع هدفين.
ومنذ انضمامه إلى صفوف القلعة الحمراء، توج بـ13 لقبا وقاد الفريق الأول للتتويج بدوري أبطال إفريقيا 2020 عندما سجل هدف الفوز في مرمى الزمالك بالمباراة النهائية.

 

وكان النادي الأهلي نجح في الحصول على خدمات الثنائي وسام أبو علي وعمر كمال خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وأختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء أول أمس، وعادت البعثة من الإمارات، عقب إقامة معسكر خارجي إستمر ثمان أيام خاض خلاله الفريق مباراتين أمام الأخدود السعودي وحتا الإماراتي خسر الأولى 1_2 وتعادل في الثانية 1-1.
ومن الجدير بالذكر أن لاعبي الأهلي حصلوا على راحة لمدة ثلاثة أيام عقب العودة من معسكر الإمارات، ثم سيستأنف التدريبات بمشاركة عمر كمال عبد الواحد أستعداداً للإرتباطات المقبلة، وعلى رأسهم مباراة شباب بلووداد في دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى