اخبار الاهلىالسلايدر

شاهد اغرب تعليق من مدرب الترجى بعد الخسارة امام الاهلى وقصة الساحر والمرعب بالاهلى وتوقعه لبطل افريقيا

كشف أنيس بوسعيدي المدير الفنى للترجى التونسي ان فريقه ادى مباراه رائعة امام الاهلى لان اللعب امام فريق بحجمن الاهلى وانت خاسر 0-3 امامه فى مباراتك الاولى ليس امرا سهلا

 

وقال البورسعيدى عقب المباراه فى تصريحات من ارض الملعب لقناة بى ان سبورت ان لاعبيه ادوا مباراه صعبة وتحت ضغوط كبيرة اهمها نتيجة المباراه الاولى وان لاعبيه ادوا ما عليهم ولهم الشكر والتحية على الاداء

وقال ان الاهلى فريق رائع ومنظم جدا والمرشح الاولى للبطولة واعتقد انه الاقرب للتتويج لانه يضم لاعبين على مستوى عالى للغاية مثل كهربا والساحر حسين الشحات والمرعب بيرسي تاو

 

وكان نبيل معلول تقدم باستقالته من تدريب الترجي، بعد الخسارة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة، في ذهاب دور نصف النهائي من المسابقة القارية

مدرب الترجي الذي كان متواجدًا في جهاز معلول، أمين اللطيفي، المستمر مع الجهاز المؤقت الجديد قبل مباراة الأهلي.

وقال أمين اللطيفي: “لقد فضل نبيل معلول الرحيل عن الجهاز الفني للترجي بعد مباراة الذهاب الماضية دون ضغط من مجلس الإدارة”.

وأضاف: “سيكون أنيس البوسعيدي مدربًا للفريق في مباراة الأهلي وأنا معه وبشكل مؤقت، لكن رحل كابتن نبيل معلول ونادر داوود عن الطاقم الفني واستمر بقية أفراد الجهاز”.

وعن موعد السفر إلى القاهرة من أجل مواجهة الأهلي، أجاب: “سيكون غدًا بإذن الله وكتب انيس البوسعيد مدرب الترجى امام الاهلى على حسابه على تويتر ذاهبون للقاهرة ونسعى لعمل ريمونتادا وهو ليس مستحيلا

من هو أنيس البوسعيدي مدرب الترجي أمام الأهلي؟!
أنيس بوسعيدي، لاعب تونسي سابق كان في مركز الظهير الأيمن، سبق ولعب في نادي الملعب التونسي وارتدى قمصان بعض الأندية الأوروبية الشهيرة مثل ريد بول سالزبورج، باوك اليوناني وشارك مع منتخب نسور قرطاج في 37 مباراة في الفترة من 2002 حتى 2013.

درب البوسعيدي الملعب التونسي في موسم 2020/2021 قبل الانتقال إلى الجهاز الفني لنادي الترجي كمدرب مساعد للمدير الفني السابق، راضي الجعايدي، وأكمل مهمته مع نبيل معلول حتى رحل قبل أيام قليلة.

تقدم نبيل معلول المدير الفني لنادي الترجي التونسي، باستقالته من الجهاز الفني للفريق، اليوم السبت، وذلك بعد الهزيمة بثلاثية أمام الأهلي.

الأهلي انتصر على الترجي، بثلاثة أهداف دون رد، في المواجهة التي أقيمت أمس الجمعة بملعب رادس ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وقال معلول على صفحته الخاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أتفهم حزن وخيبة الترجيين بعد هذه الخسارة الصعبة، وأعتذر لكافة الجماهير عن عدم تمكننا من إدخال الفرحة ليلة أمس في قلوب جماهيرنا العريقة”.

وأضاف: “في الفترة الأخيرة لم تكن المهمة سهلة بالنسبة لي ولباقي الجهاز الفني واللاعبين لعدة أسباب يطول شرحها في الظرف الحالي، لكنني حاولت بكل ما في وسعي إيجاد الحلول المناسبة وتجاوز الصعوبات وتحقيق أفضل ما يمكن من النتائج”.

 

وتابع: “لبيت نداء الواجب عندما احتاجني فريقي في فترة صعبة في نهاية الموسم الماضي، الحمد لله، نجحنا في أشياء وأخفقنا في أخرى والإنسان يخطئ ويصيب”.

وواصل: “وتغليبا لمصلحة فريقي الترجي الرياضي التونسي، قررت الانسحاب وتقديم استقالتي لرئيس النادي”.

وأتم: “أدعو كافة الجماهير الترجية إلى مواصلة الوقوف وراء اللاعبين ودعمهم في بقية المشوار في البطولة والكأس ورابطة الأبطال الإفريقية، ترجي يا دولة”.

ومن المقرر أن يحل الترجي ضيفاً على الأهلي بملعب القاهرة الدولي، يوم الجمعة المقبل الموافق 19 مايو بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn