اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدرتريند الاهلى اليوم

شاهد اغرب تعليق من نبيل معلول على فوز الاهلى على الترجى واغرب رسالة منه وتوقعه للفريق الفائز بالبطولة

كشف نبيل معلول المدير الفني لنادي الترجي التونسي عن حزنه الشديد لخروج الترجى من الدور قبل النهائى للبطولة الافريقية على يد الاهلى

وقال ان الخروج كان متوقعا حتى قبل مواجهة رادس لان الخصم هو الاهلى وبه ليس 11لاعبا بل 11مقاتل يعشقون الاهلى فمبروكط للاهلى وجماهيره وسبارك له الفوز بالبطولة الافريقية قريبا

وكتب معلول على حسابه على انستجرام”حزين لوداع الترجى امام الاهلى وكان متوقعا فلاهلى يملك 11مقاتل يعشقون فريقهم ومبروك وسنبارك لكم على البطولة”

 

وكان بيل معلول قد تقدم ، باستقالته من الجهاز الفني للفريق، اليوم السبت، وذلك بعد الهزيمة بثلاثية أمام الأهلي.

الأهلي انتصر على الترجي، بثلاثة أهداف دون رد، في المواجهة التي أقيمت أمس الجمعة بملعب رادس ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وقال معلول على صفحته الخاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أتفهم حزن وخيبة الترجيين بعد هذه الخسارة الصعبة، وأعتذر لكافة الجماهير عن عدم تمكننا من إدخال الفرحة ليلة أمس في قلوب جماهيرنا العريقة”.

وأضاف: “في الفترة الأخيرة لم تكن المهمة سهلة بالنسبة لي ولباقي الجهاز الفني واللاعبين لعدة أسباب يطول شرحها في الظرف الحالي، لكنني حاولت بكل ما في وسعي إيجاد الحلول المناسبة وتجاوز الصعوبات وتحقيق أفضل ما يمكن من النتائج”.

 

وتابع: “لبيت نداء الواجب عندما احتاجني فريقي في فترة صعبة في نهاية الموسم الماضي، الحمد لله، نجحنا في أشياء وأخفقنا في أخرى والإنسان يخطئ ويصيب”.

وواصل: “وتغليبا لمصلحة فريقي الترجي الرياضي التونسي، قررت الانسحاب وتقديم استقالتي لرئيس النادي”.

وأتم: “أدعو كافة الجماهير الترجية إلى مواصلة الوقوف وراء اللاعبين ودعمهم في بقية المشوار في البطولة والكأس ورابطة الأبطال الإفريقية، ترجي يا دولة”.

ومن المقرر أن يحل الترجي ضيفاً على الأهلي بملعب القاهرة الدولي، يوم الجمعة المقبل الموافق 19 مايو بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى